مقابلة حصرية

تاباتا نجم الريان في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر

16/08/2018

تاباتا نجم الريان في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر


Alt

 

في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر، تحدث نجم الريان تاباتا كابتن الفريق عن بدايتهم هذا الموسم في دوري نجوم QNB ، أيضاً عن المواجهة القادمة في الأسبوع الثالث أمام الدحيل، وعن أهدافه وتطلعاته مع الريان هذا الموسم و الذي استهله الفريق بالفوز ببطولة كأس الشيخ جاسم ( السوبر ).. و بعض النقاط الأخرى في الحوار التالي:

 

كيف ترى بداية دوري نجوم QNB هذا الموسم؟

الدوري شهد بداية جيدة هذا الموسم من خلال التنافس القوي بين الأندية وهو مايؤكد على أن البطولة هذا الموسم ستكون مثيرة وقوية أيضاً.

 

من المبكر الحديث عن تقييم الأداء حالياً خاصة و أن كثير من الفرق قامت ببعض التغييرات، لكن مستوى التنافس أصبح مرتفعاً بين كافة الفرق.

 

بالرغم من أن ذلك سابق لآوانه، إلا أنه في رأيك من تتوقع أن يكون بطلاً هذا الموسم؟

 أتوقع الدحيل و السد و الريان هم أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب.

 

كيف ترى موسم الريان حتى الآن؟

بدأنا موسمنا بشكل جيد ورائع من خلال الفوز ببطولة كأس الشيخ جاسم ( السوبر )، كما أن بدايتنا في الدوري كانت مميزة بعد الفوز على الأهلي في الأسبوع الأول قبل أن نفقد نقطتين أمام أم صلال في الأسبوع الثاني وهو مايجب أن نتجنبه مستقبلاً، وذلك للاستمرار في حصد النقاط و التقدم للأمام.

 

ماهو الاختلاف الذي تجده في الفريق خلال الفترة الحالية ؟  

فقدنا خدمات لاعبين مهمين، مثل عبدالرزاق حمد الله الذي أصيب في نهاية الموسم الماضي، ومع ذلك لدينا كثير من اللاعبين الجدد المتميزين وعليهم استغلال الفرص القادمة لهم مع الفريق.. أتمنى أن يتمكن لاعبنا الجديد الأرجنتيني جوناثان منينديز من اللعب معنا في أقرب وقت.

 

ماذا عن مباراتكم أمام الدحيل في الأسبوع الثالث؟

ستكون مباراة قوية، وممتعة للجماهير، ونحن نستعد لها بشكل جيد.

 

ما الذي يجعل مباراة الريان و الدحيل متميزة ؟

التطلعات دائماً تكون كبيرة عندما يتواجه فريقان من المقدمة.. بالنسبة لنا فكل اللاعبين جاهزون للمواجهة.. علينا تقديم أفضل مستوياتنا، وعلينا أيضاً أن نستمتع بهذه المباريات الكبيرة.

 

كيف ترى حظوظ الريان للفوز بهذه المباراة ؟

ليس هناك اختلاف كبير بين الريان و الدحيل، و إذا ما لعبنا بكامل إمكانياتنا يمكننا الفوز في المباراة، وأنا متأكد أن مدربنا الجديد رودولفو لديه الكثير.

 

أي اللاعبين في الدحيل يلفتون انتباهك أكثر؟

الدحيل فريق جيد، ويملك لاعبين من العيار الثقيل، لكن أكثر اللاعبين الذين يلفتون الأنظار يوسف العربي و نام تي هي.

 

ماهو هدفك هذا الموسم في الدوري ؟

أنا دائماً أبحث عن مصلحة الفريق في المقام الأول، وأمل أن نتوّج باللقب، أما على المستوى الشخصي فأتمنى تسجيل أكبر عدد من الأهداف.

 

ماهي رسالتك لجماهير الريان ؟

جمهورنا يشكل دائماً مصدر قوتنا، وأريد منهم الحضور إلى الملعب لمساندتنا كما يفعلون دائماً، ونحن جميعاً متحمسين لإسعادهم.