مؤتمر صحفي

بيرول مدرب معيذر واللاعب أيوب الودراسي يتحدثان في المؤتمر الصحفي عن المباراة الفاصلة

16/04/2019

بيرول مدرب معيذر واللاعب أيوب الودراسي يتحدثان في المؤتمر الصحفي عن المباراة الفاصلة


Alt

 

شهد مقر مؤسسة دوري نجوم قطر ببرج البدع -صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2019- عقد المؤتمر الصحفي الخاص بنادي معيذر، قبل المباراة الفاصلة والتي ستجمعه أمام نادي قطر، يوم الأربعاء 17 أبريل على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

وتحث مدرب معيذر فليب بيرول، وقال: مرة أخرى نتواجد في مؤتمر الفاصلة، ونحن لدينا خبرة كبيرة أنا كمدرب وأيوب الودراسي، وقد سبق لنا اللعب في دوري النجوم، ونأمل في الصعود إلى دوري نجوم QNB هذه المرة.

 

وأضاف: قدمنا موسماً جيداً، ولكنه كان صعب، وتأهلنا بفارق النقاط للفاصلة عن فريق المرخية، ولابد أن نثمن جهود اللاعبين ونتمنى أن تكلل جهودنا بالنجاح.

 

وتابع: قدمنا بداية قوية في الدوري هذا الموسم، وصعدنا لأعلى الترتيب خلال بعض الجولات، ولكن في النهاية فالفريق الأفضل كان معروفاً، وهو فريق الوكرة، ولا توجد أية مقارنة بيننا وبينهم، والوكرة خلال فترة الانتقالات الشتوية عزز صفوفه بضم لاعبين جيدين، ولكن رغم هذه الفوارق أرى أن فريقنا قدم مستويات جيدة، وحتى أمام الوكرة خسرنا بهدف في الدقائق الأخيرة، وهناك دائماً ثوابت لها قيمتها في كرة القدم، وسنلعب الآن أمام نادي قطر وهو فريق يمتلك خبرة كبيرة، ولكننا سنركز على مواطن القوة في فريقنا، ولن نهتم بالفريق المنافس.

 

واستطرد المدرب: هناك عدة جوانب ننظر فيها، فنحن إذا نظرنا للفريق باعتباره فريق قوي ولديه نجوم كبار مثل صمويل إيتو سنخسر المواجهة، ولكنني طالبت اللاعبين بالتفكير في الموسم القوي الذي خضناه، والمباريات الكبيرة التي لعبناها، وكذلك طالبت بالاستمتاع بالفرصة التي انتزعناها، والتي ناضلنا وقاتلنا من أجلها، وقد قلت للاعبين لا تنظروا للأسماء، والمباراة 11 لاعب ضد 11 لاعب وطالبتهم بالتمسك حظوظنا.

 

وتابع: سنواجه نادي قطر مرتين الأولى في الفاصلة والثانية في كأس الأمير، ونتمنى أن نحقق الفوز عليهم في المباراة الأولى، وبعدها لكل حادث حديث.

 

وقال لاعب معيذر أيوب الودراسي: بالنسبة لنا فاستعداداتنا سارت بشكل جيد ومثل أي مباراة نخوضها، وليس علينا أي ضغوط، ونحن نمثل فرق الدرجة الثانية، وهذا يمنحنا قوة إضافية، وبالنسبة لي فقد لعبت ثلاث مباريات فاصلة، الأولى أمام أم صلال 2011، وكذلك لعبنا ضد العربي وضد الأهلي، ودائماً كنا نقدم مباريات كبيرة، وعادة نكون في قمة الجاهزية، والمباراة بالنسبة لي عادية ولكن في نفس الوقت لا نقلل من قيمة نادي قطر، ونثق أن المواجهة لن تكون سهلة.

 

وأضاف: المباريات الفاصلة تختلف عن مواجهات الدوري، فهي بضغوط أكبر، لأنها تحدد المصير، ونحن سندخلها كتحد، ونتمنى أن نكون في قمة الجاهزية، وأن يكون اللاعبين في يومهم، حتى نحقق الفوز، مع إدراكنا بأنها مواجهة صعبة.

 

وعن مواجهة قطر بما يمتلكه من نجوم على غرار صمويل إيتو وحمرون يوغرطة، قال: نحن محظوظون لأننا نعرف أسماء لاعبي قطر، ولكنهم لا يعرفون أسماء لاعبينا، وهذا الأمر يصب في صالحنا.