مؤتمر صحفي

بن عسكر يؤكد: سنسعى لتغيير صورة أم صلال ويجب التركيز في لقاء الغرافة

06/11/2019

بن عسكر يؤكد: سنسعى لتغيير صورة أم صلال ويجب التركيز في لقاء الغرافة


Alt

 

 بعدما أعلن نادي أم صلال عن تولي المغربي عزيز بن عسكر تدريب الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، تحدث بن عسكر في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء قبل مواجهة الغرافة في الأسبوع العاشر من بطولة دوري نجوم QNB.

 

وقال في البداية: لابد أن أشكر نادي أم صلال على ثقتهم بي وتكليفي بتدريب الفريق، ولقد طلبت أن يكون معي المدرب مصطفى آدم الذي أعرفه من قبل.. نحن سنسعى لتغيير الصورة حتى نكون على قدر التحدي، والفريق لديه لاعبين على مستوى عالٍ.

 

وواصل: تحدثت مع اللاعبين عن أهمية تقديم أفضل ما لديهم لصالح الفريق واللعب بروح التحدي، وأن الماضي ليس مهماً، والكل يجب أن يحاول من جديد.

 

وأشار إلى أن المباراة القادمة أمام الغرافة ستكون صعبة، وعلينا أن نكون في قمة التركيز لأنها مهمة صعبة، وقد تكون هناك أخطاء ويجب أن نتعلم منها ونتجاوزها.

 

من جانبه قال ذياب العنابي لاعب أم صلال: المهمة صعبة أمام الغرافة، ونحن في مركز لا نحسد عليه، والهدف أن يعود الفريق ويتجاوز الخطر الذي يعاني منه وأن يكون ذلك من خلال عبور حاجز الغرافة.

 

وواصل: ما يحدث لنا هذا الموسم أمر غير متوقع للآسف، حيث أنه بعدما كنا ننافس على المربع الذهبي فنحن الآن متأخرين في الترتيب، وسنسعى بكل ما نملك من قوة لتغيير هذه الصورة واستعادة مكانتنا.