مؤتمر صحفي

بن عسكر مدرب أم صلال: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي قطر

13/02/2021

بن عسكر مدرب أم صلال: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي قطر


 

قال عزيز بن عسكر مدرب أم صلال تعليقاً على غياب لاعبه البرازيلي كايكي بأن الجميع يعلم أهمية اللاعبين المحترفين بالنسبة للفريق والمجموعة، ولكن في بعض الأحيان يكون لدى المدرب مجموعة أراد تكوينها حتى تكون لديه مجموعة لاعبين مستعدين للعب في أي وقت، وأنهم يعملون كذلك مع لاعبين شباب مستعدون، ويجب أن يحصلوا على فرصتهم، وأنه يتحدث معهم ويطالبهم بأن يثبتوا للجميع مدى تحسن مستواهم واستعدادهم للعب مع الفريق.

 

وقال مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد نادي قطر في الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم QNB : نحن نركز على المجموعة وبكل تأكيد سيفتقدون كايكي لأن الجميع يعرفه ويحبه ويفتقده، وأنهم يتمنون تحقيق نتيجة إيجابية، وانتظاره للمشاركة مع الفريق في المباراة القادمة.

 

وعن المباراة القادمة، قال: نحن نعلم أنها ستكون مباراة قوية أمام منافس جيد، ويمتلك مدرب قام بعمل جيد جداً وهو فريق قوي ويمتلك مهاجمين سريعين، وحسب ما أذكر لقد خسروا مباراة واحدة في آخر 10 مباريات خاضوها، وبالنسبة لنا فنحن نعرف مستوانا وعملنا بشكل يومي للتحضير للمباراة.

 

من جهته قال اسماعيل محمود لاعب أم صلال: استعداداتنا للقاء نادي قطر سارت على أعلى مستوى، والجهاز الفني يعمل صباحاً ومساء ونتمنى التوفيق، لأهمية المباراة بالنسبة لنا.. فريق قطر يضم لاعبين على أعلى مستوى ولكن في النهاية فالملعب هو الفاصل بين الفريقين.

 

وأضاف: نتمنى عودة كايكي بأسرع وقت والشفاء العاجل، وهو لاعب كبير وصاحب مستوى عال، ونتمنى كفريق أن نعوض غيابه ونحقق الفوز.. عملنا بجد خلال الفترة الماضية ولم نرتاح سوى يومين أو ثلاثة أيام، وأتمنى أن نحصل على النتيجة الإيجابية، وأدعو زملائي للمواصلة بنفس القوة والتركيز حتى نحقق الفوز.