مؤتمر صحفي

بن عسكر مدرب أم صلال: مواجهتنا أمام الوكرة ستكون صعبة وقوية

12/01/2021

بن عسكر مدرب أم صلال: مواجهتنا أمام الوكرة ستكون صعبة وقوية


Alt

 

 

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال أن الفوز الذي حققه الفريق على الخور الأسبوع الماضي يعتبر أمر جيد، والآن سيواجهون الوكرة في الأسبوع الرابع عشر للدوري وهذه قصة أخرى ومباراة مختلفة، فالوكرة فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين ومدرب جيد، ويقوم بعمل كبير منذ قدوم الفريق من الدرجة الثانية، وبالنسبة للمواجهة القادمة فستكون صعبة لأنهم سيواجهون فريقاً قادم من خسارة كبيرة الأسبوع الماضي أمام الدحيل، ولذلك فإنه واللاعبين يدركون أنها ستكون مباراة قوية وستكون الأصعب، ولكن الأهم بالنسبة لهم هو التحضير الجيد وأن يكون الفريق مستعداً للمواجهة.

 

وقال عزيز بن عسكر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: نحن دائماً ما نعاني من الضغط الذي ربما يكون محفزاً لأنك لا تريد أن تهبط إلى الدرجة الثانية، وربما تكون تحت الضغط لأنك تريد الفوز باللقب.. ولذلك فكرة القدم بشكل عام هي عبارة عن ضغط عال، وأنا أحب العمل تحت الضغط وقلت للاعبين أنهم بحاجة إلى اللعب تحت الضغط حتى يقدموا مستويات جيدة هو أمر يمنحك الحافز لتحقيق النتائج الإيجابية.

 

وتابع المدرب: كالعادة فنحن في كل المباريات نركز على أنفسنا وعلى عملنا لتطوير الفريق الذي يتحسن الآن، كما أن اللاعبين أصبحوا يعرفون جيداً ما الذي أريده منهم، وأنا دائماً أريد المزيد من الجدية والمزيد من العمل، والأهم بالنسبة لي هو امتلاك لاعبين أقوياء يريدون صنع الفارق على أرضية الملعب.

 

من جانبه قال أحمد حموذان لاعب أم صلال: بالنسبة للمباراة القادمة فهي مهمة لنا، وسنبذل كل جهدنا من أجل تحقيق الفوز.

 

وأضاف: حتى الآن لم أصل إلى مستواي الفني خاصة وأنني قدمت للفريق منذ فترة بسيطة ومع التدريبات والمباريات سأصل إلى المستوى المطلوب.

 

وعن المباراة القادمة، قال: ستكون صعبة على الفريقين خاصة وأن كل منهما يطمح للتقدم لمركز أفضل، وبالتالي فهي مباراة مصيرية والفائز بنتيجتها سيكون سعيداً.