مؤتمر صحفي

بن عسكر مدرب أم صلال: علينا مواصلة العمل لتحقيق أهدافنا هذا الموسم

26/11/2020

بن عسكر مدرب أم صلال: علينا مواصلة العمل لتحقيق أهدافنا هذا الموسم


Alt

 

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال بأنهم يشعرون بخيبة أمل بعد الخسارة الأخيرة أمام الأهلي في الأسبوع السادس، ولكنهم سيواصلون لعمل لتحقيق هدفهم في هذا الموسم الذي وصفه بالصعب.

 

وقال مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة القادمة ضد السد في الأسبوع السابع لدوري نجوم QNB: ندخل المباراة ونحن لا نعاني من الضغوط لأن الضغوط على السد ونحن نفكر في النقاط وسنرى كيف ستسير الأمور.

 

وعن استعداداتهم للمواجهة، قال: سنواجه المتصدر وأفضل فريق في آسيا والذي يقوم مدربه بعمل رائع، ولكن كما ظللت أكرر نحن نركز على أنفسنا، وأنا سعيد لأننا نمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، وبالنسبة لي فهذا أمر مهم لأن الجميع ينتظرون نتائج جيدة، وأعتقد أن هذا ليس بالأمر الصعب.

 

 وعن غياب فريقه عن تسجيل الأهداف في معظم المباريات، قال: نحن نعمل على هذا الأمر، وأنا سعيد لانضمام كايكي للفريق ونحن محظوظون بالتحاقه بنا، لكن لسوء الحظ فهو مصاب حالياً، وأتمنى عودته سريعا.

 

من جانبه قال لاعب أم صلال موزس أوركوما بأنهم يعملون لتقديم الأفضل حتى يخرج الفريق من الوضع الموجود فيه حاليا، ويدركون أن هذا أمر صعب خاصة وأن الفريق يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب، منوها الى أن اللاعبين والجهاز الفني والإدارة يعملون لتصحيح هذا الوضع.

 

وعن إمكانية فوزهم على السد، قال: هناك استجابة إيجابية من اللاعبين في التدريب عقب الخسارة أمام الأهلي، وسوف نبذل كل جهدنا في مواجهة السد التي نعلم أنها صعبة ولكن كل شيء ممكن وأنا أؤمن بالفريق وبالجهاز الفني وبقدرتنا على تقديم أفضل ما نملك لتجاوز الظروف الحالية.