مؤتمر صحفي

بن عسكر مدرب أم صلال: سنخوض لقاء العربي برغبة الفوز وحصد النقاط الثلاث

18/01/2021

بن عسكر مدرب أم صلال: سنخوض لقاء العربي برغبة الفوز وحصد النقاط الثلاث


Alt

 

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال بأنهم يعرفون فريق العربي الذي سيواجهونه في المباراة القادمة بالأسبوع الخامس عشر من دوري نجومQNB، وقد شاهدوا مباراته الأخيرة أمام الغرافة، والتي وصفها بالقوية، ونوه المدرب إلى أن لا شيء قد تغير بالنسبة لهم، وأن كل المباريات القادمة صعبة ومهمة، وسيدخلونها من أجل النقاط.

 

وقال مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي تجمع الفريقين: ستكون مواجهة قوية، والعربي الآن يؤدي بشكل جيد ولديه فريق قوي ومميز تكتيكياً وهناك انسجام بين لاعبيه.

 

وتابع المدرب: لا توجد مقارنة بين مباراتنا السابقة أمام الوكرة والقادمة ضد العربي لأن كل مباراة تختلف عن الأخرى.. وسنواجه منافساً مختلفاً، وربما تحدث تغييرات على مستوى اللاعبين عند المنافس بسبب الإصابة أو البطاقات الملونة، وربما يخوض العربي المباراة بتكتيك مختلف، وقد نلعب نحن أيضاً بطريقة أخرى.

 

وعن تأثير خططه الدفاعية على الفريق، قال عزيز بن عسكر: كل شخص يفكر كما يريد وهدفنا البقاء في مصاف أندية دوري نجوم QNB، وفي كرة القدم أنت لا تفعل ما تريد وإنما تقوم بالعمل الذي تستطيع، وبعد ذلك ليس مهم بالنسبة لي ما يعتقده الآخرون، فالمهم هو أن نحقق الهدف الذي نلعب من أجله.

 

من جانبه قال عمر يحيى لاعب أم صلال: أتمنى أن نحقق الفوز في هذه المباراة، والتي رغم أن وقت الاستعداد لها كان قصيراً إلا أننا في أتم الاستعداد لخوضها.

 

وتابع: من وجهة نظري أن أم صلال يستطيع عبور العربي وأي نادي آخر، وذلك سيأتي بالاتحاد والجدية وروح الجماعة.

 

وأضاف: أم صلال في مركز لا يناسب طموحات الفريق، ونحن نطمح للتواجد في المراكز المتقدمة ولكن بدايتنا كانت صعبة ونجحنا في تصحيح بعض الأمور ولذلك فالفريق قدم مستويات جيدة في القسم الثاني، وأعتقد أن الفريق يتقدم من الأفضل للأفضل.