مؤتمر صحفي

بن عسكر مدرب أم صلال: تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة أمام الخور

07/01/2021

بن عسكر مدرب أم صلال: تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة أمام الخور


Alt

 

 

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال بأنه دائماً ما يقول بأن الخسارة في بعض الأحيان تكون بمثابة درس جيد للمستقبل فعندما تخسر تتعلم الكثير، وهذا أمر مهم جداً بالنسبة له، ولذلك فقد كان سعيداً بما قدمه لاعبو الفريق في مواجهة الدحيل، ولكنه في نفس الوقت تحدث معهم بضرورة التفكير في الفوز.

 

وأشار إلى أنهم يستطيعون أن يحققوا هدفهم، خاصة وأن لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين لتحقيق الهدف.. في تلك المباراة أمام الدحيل شاهدنا لاعبين شباب يشاركون لأول مرة ولاعبين موجودين على دكة الاحتياط تم منحهم الراحة للاستشفاء قليلاً، وبالتالي فالفريق لديه مجموعة قوية وعليه أن يعمل بجد حتى نهاية الموسم.

 

وعن الاستعداد للمباراة القادمة ضد الخور في الأسبوع الثالث عشر، قال المدرب في المؤتمر الصحفي: المباراة القادمة بكل تأكيد ستكون صعبة أمام فريق قوي، وقد قمت بتهنئة مدربهم الموسم الماضي للعمل الرائع الذي قام به، وأنا أعرف أنهم يعملون بجد وهم فريق كعائلة واحدة ولذلك فأتوقع أنها ستكون مباراة صعبة، ولكن المهم أن نركز على أنفسنا وما سنقدمه.

 

من جانبه قال بابا مالك حارس مرمى أم صلال: في آخر مباراة قدمنا أداء جيد ضد الدحيل وهو نادي كبير ومعروف للجميع، ونحن نحترمه وهو يحترمنا ولذلك أرى أن النتيجة التي خرجت عليها تلك المباراة توضح أننا نتطور بعض الشيء.

 

وعن المرحلة المقبلة، قال: أعتقد أن أم صلال قادر على تجاوز مرحلة الخطر فما زال هناك العديد من المباريات وبالإمكان أن نقدم الأفضل، والآن عندما أنظر إلى زملائي أشاهد أنهم يركزون جيداً على المباراة القادمة، ولذلك أتمنى أن ننهي الموسم ونحن في المركز الرابع أو الخامس.

 

وعن الاستعدادات للمباراة القادمة، قال: أكون سعيد جداً عندما أرى الحزن في وجوه اللاعبين بعد الخسارة الأخيرة، وعندما أرى أنهم يركزون على المباراة القادمة ضد الخور والتي تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لنا ونحن بحاجة إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة.

 

وتابع: أنا سعيد جداً حتى الآن بخصوص الفريق ويجب أن نلعب بشكل جيد في كل المباريات، وعلينا ننسى الخسارة الأخيرة أمام الدحيل والتركيز على المباراة القادمة والسعي للفوز بالنقاط الثلاث.