أحدث الأخبار

بلماضي بعد الفوز بكأس قطر يؤكد: طموحنا في الدحيل المزيد من الألقاب

30/04/2018

بلماضي بعد الفوز بكأس قطر يؤكد: طموحنا في الدحيل المزيد من الألقاب


Alt

 

واصل جمال بلماضي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الدحيل سلسلة نجاحاته مع الفريق، فبعدما حقق الدوري هذا الموسم 2017 / 2018، تمكن الدحيل وتحت قيادته من الظفر بلقب النسخة الخامسة من بطولة كأس قطر 2018 عقب الفوز في المباراة النهائية على السد بهدفين مقابل هدف.

 

جمال بلماضي بدى متحمساً للغاية عقب التتويج بكأس الفخر والعز، معتبراً أن الهدف القادم للفريق هو المنافسة على كأس سمو الأمير وبطولة دوري أبطال آسيا.

 

وخلال الدور نصف النهائي للبطولة، حقق الدحيل الفوز على الغرافة بستة أهداف مقابل هدف، ومن ثم لعب المباراة النهائية أمام السد وكانت مواجهة مثيرة للغاية، وحسمها الدحيل في الدقائق الأخيرة.

 

وقال بلماضي:" طموحنا في الدحيل المزيد من الألقاب والبطولات، ونحن فخورون بكل نجاح يتحقق يوماً بعد الآخر.. فخور بفوزنا بدرع دوري نجوم QNB .. فخور بنجاحنا في الظفر بكأس قطر، لكن علينا أن نعلم أن الموسم لم ينته، ومازال لدينا كأس الأمير، و دوري أبطال آسيا".

 

وواصل:" نعمل بشكل قوي وجاد في إطار الإعداد لكافة المباريات والبطولات.. نقدم أفضل مالدينا وأنا سعيد بتدريب مجموعة اللاعبين الرائعين المميزين.. الدحيل في تطور مستمر والفريق يؤدي بصورة كبيرة ورائعة ونقدم موسماً قوياً ولكن كما ذكرت فبإمكاننا تحقيق المزيد".  

 

وأشاد بالمردود الذي ظهر عليه فريقه وردة فعل اللاعبين وخاصة أن الدحيل كان متأخراً حتى الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة قبل أن يدرك التعادل عبر لاعبه إسماعيل محمد، ومن ثم يسجل يوسف العربي هدف الحسم من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء.