مقابلة حصرية

بغداد بونجاح يؤكد: السد عازم على تكملة المشوار بنفس القوة و العطاء

14/08/2018

بغداد بونجاح يؤكد: السد عازم على تكملة المشوار بنفس القوة و العطاء


Alt

 

يعيش بغداد بونجاح مهاجم فريق الكرة بنادي السد حالة من التوهج والتألق، نظراً للمستويات العالية و الكبيرة التي يقدمها مع السد و التي كان آخرها أمام العربي في الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB وهي المباراة التي أحرز فيها اللاعب 7 أهداف من مُجمل الأهداف العشرة التي أحرزها فريقه.

 

بونجاح يتربع على صدارة قائمة الهدافين عقب الأسبوع الثاني وبفارق واضح عن أقرب منافسيه، في الوقت الذي سجل اللاعب ثلاثة أهداف في مرمى الخريطيات بالأسبوع الأول، ثم أحرز سبعة أهداف في الأسبوع الثاني أمام العربي، ولديه 10 أهداف في أسبوعين بمتوسط 5 أهداف في كل مباراة.

 

النجم الجزائري الهداف و الذي كان وصيف هداف الدوري في موسم 2016-2017 ، ورابع ترتيب الهدافين في الموسم الماضي، أصبح الآن يتصدر قائمة الهدافين.. فهل سيواصل تسجيله بهذا المتوسط ؟  وماهو إنطباعاته عن الموسم الجاري حتى الآن ؟

 

تحدث اللاعب في تصريحات خاصة عقب مباراة فريقه مباشرة أمام العربي في الأسبوع الثاني، حيث أعرب في البداية عن بالغ سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه السد وبتسجيله الأهداف مع فريقه، مؤكداً أن الزعيم عازم على تكملة المشوار بنفس القوة و العطاء طوال الموسم.. وإلى التفاصيل:

 

ماهو إنطباعك عن الموسم الحالي حتى الآن؟

أتوقع أن يكون موسماً رائعاً، فحتى الآن الأمور تسير بشكل ممتاز.. أقمنا معسكراً جيداً قبل إنطلاق الموسم، والتحضيرات مرت بشكل طبيعي، وكما يقال:" البداية الجيدة نصف النجاح".

 

هل تتطلع لأن تكون هداف دوري نجوم QNB ؟

لقد كنت قريباً من تحقيق لقب الهداف في الموسم قبل الماضي، لكنه ذهب للاعب الدحيل يوسف العربي بفارق هدف واحد، أما في الموسم الماضي فقد غبت عن بعض المباريات بسبب الإصابة، وهو ما أبعدني عن سباق الهدافين.. ما يشغلني أساساً هو مساعدة فريقي على الألقاب من خلال تسجيل الأهداف كلما سنحت لي الفرصة، أما الانجازات الشخصية فهي تعتبر ثانوية بالنسبة لي.

 

هل وصلت لكامل جاهزيتك ولياقتك ؟

أنا الآن في كامل لياقتي، وأتمنى أن أواصل المشوار مع الزعيم في المباريات و الاستحقاقات المقبلة.

 

ماذا عن حظوظ السد في الفوزي بالدوري هذا الموسم؟

لدينا مجموعة قوية من اللاعبين.. نتحسن بشكل سريع، وبإمكاننا حصد لقب الدوري إذا قدمنا كل مافي إمكانياتنا على أرضية الملعب.

 

إلى أي مدى ترى فريقكم مختلفاً هذا الموسم؟

لقد إنضم إلينا كل من الإسباني "جابي"، والكوري "جونغ وو يونغ" و اللذين أعطيا قوة إضافية لتشكيلة فريقنا المتميزة، أيضاً بوجود لاعبين قطريين أمثال حسن الهيدوس وأكرم عفيف وعلي أسد.

 

كيف ترى الدعم والمساعدة من زملائك في الفريق؟

دائما أتلقى منهم المساعدة والدعم وأنا أشكرهم كثيراً.. أريد أن أؤكد على أن أدائي مع فريقي يساعدني على البحث عن مكان في المنتخب الجزائري.