أحدث الأخبار

بعثة ام صلال تصل الى سلوفينيا وتبدأ استعدادتها لموسم دورى نجوم QNB

11/07/2018

بعثة ام صلال تصل الى سلوفينيا وتبدأ استعدادتها لموسم دورى نجوم QNB


Alt

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إم صلال إلى سلوفينيا عصر أمس الثلاثاء بعد رحلة جوية من الدوحة إلي كرواتيا  ومن ثم إلي سلوفينيا بالباص للدخول في المعسكر المغلق الذي يستمر حتى يوم 25  الجاري  استعدادا للموسم الجديد لدوري نجوم    QNB. 

 وكان في استقبال البعثة لدي وصولها إلي  مطار زغرب الدولي  بكرواتيا علي أمين مدير الشؤون الرياضية بالنادي وتم أنهاء إجراءات الدخول بسرعة حيث رافق البعثة من الدوحة ناصر الفضالة مدير الفريق ثم استقلت البعثة الباص إلي سلوفينيا في رحلة استغرقت ساعتين. وفضل الفرنسي لوران بانيد مدرب الفريق عدم  أجراء أي تدريبات بعد وصول البعثة، نظرا لتعرض اللاعبين للإرهاق نتيجة طول الرحلة من الدوحة إلي سلوفينيا على أن يجري أول حصة تدريبة صباح اليوم الاربعاء بالملعب المخصص للتدريبات بجوار فندق سافا مقر إقامة البعثة.

وسيلعب الفريق اربع مباريات ودية خلال المعسكر مع فرق من كرواتيا وسلوفينيا وتركيا.

وكان سعادة الشيخ حمد بن ناصر ال ثاني رئيس نادي أم صلال قد أجرى اتصالا بالمدير الرياضي للفريق علي أمين  للاطمئنان على أحوال اعضاء البعثة أولا بأول بعد أن وصلت إلي سلوفينيا . ومن المنتظر إن يلتحق خلال الأيام القليلة القادمة للتواجد مع الفريق خلال فترة الأعداد بالمعسكر .

ومن جهته قام الجهاز الاداري للفريق ببدء اجراءات السفر لكل من السوري محمود المواس مهاجم الفريق وسامى سبيت حارس المرمى والذي تعاقد معه النادي لمدة موسم واحد قادما من السد وحسام كمال مدافع الفريق القادم من العربي على سبيل الإعارة واليمنى عبدالعزيز الجماعى ليلتحقوا ببعثة الفريق بالمعسكر .

 واكد لوران بانيد مدرب الفريق أن التدريبات ستجرى مرتين يوميا بالمعسكر صباحا ومساءا من اجل رفع اللياقة البدنية للاعبين،

موضحاً أنه فضل منح الفريق راحة سلبية امس بعد الوصول لمقر الإقامة باستثناء محاضرة لمدة ربع ساعة شرح خلالها برنامج المعسكر وطلب من اللاعبين التركيز والالتزام والانضباط من

اجل الاستعداد القوى لدوري نجوم  QNB  حيث يستهل الفريق أولى مبارياته بالدورى بمواجهة السيلية في الرابع من أغسطس المقبل