مقابلة حصرية

بسام الراوي لاعب الدحيل في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر

28/11/2018

بسام الراوي لاعب الدحيل في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر


Alt

 

يعتبر بسام الراوي أحد أبرز اللاعبين في صفوف نادي الدحيل خاصة ودوري نجوم QNB بشكل عام، حيث أصبح من الركائز الأساسية في فريقه وله دور أيضاً مع المنتخب الأول الذي حقق نتائج إيجابية وجيدة في المباريات الودية الأخيرة في إطار استعداداته لبطولة كأس آسيا 2019 .

 

وبرغم أنه من اللاعبين الشباب إلا أن بسام الراوي فرض نفسه بقوة كأحد أبرز اللاعبين الشباب على الساحة.

 

بسام الراوي تحدث في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر، عن مباراة فريقه القادمة المرتقبة أمام الريان في الأسبوع الرابع عشر للدوري، وتطلعاته وطموحاته مع الدحيل، وعن العنابي، وبعض النقاط الأخرى.

 

إلى التفاصيل...

كيف ترى مواجهة فريقك المرتقبة أمام الريان في الأسبوع الرابع عشر ؟

مباراة ستكون قوية، والفريقان يمتلكان لاعبين من الطراز الرفيع، والآن الدحيل في فترة حرجة، ولكن فريقنا معروف بظهوره الجيد في المباريات الهامة والقوية.

 

كيف يستعد الدحيل لهذه المباراة؟

استعداداتنا متواصلة لهذه المواجهة القوية وتسير بشكل جيد، ونحن الآن لا نريد أن نتعرض لأي تعثر وسنلعب من أجل حصد النقاط الكاملة.

 

هل الدحيل قادر على حسم المباراة بعد أن إنتهى لقاء القسم الأول بالتعادل؟

في مباراة القسم الأول الدحيل كان قادراً على حسم المباراة بأكثر من هدف، وأهدرنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الانتصار لنا، والآن الفريق جاهز واللاعبون مصممون على الخروج بالانتصار.

Alt

هل سيؤثر غياب نام تي هي على شكل الفريق؟

نحن تتحدث عن أفضل لاعب في الدوري، وبالتأكيد غيابه سيؤثر علينا، لكن الدحيل يملك لاعبين شباب وهم لاعبو منتخب وقادرون على تعويض غيابه، وبالتأكيد لن يكون الأمر كما كان يتواجد نام تي، ولكن من سيدخل إلى الملعب سيؤدي بالشكل المطلوب منه.

 

 ما هي رسالتك لزميلك نام تي هي؟

أتمنى له الشفاء العاجل ويعود لنا سالماً معافاً هو وباقي زملائنا المصابين اسماعيل محمد ويوسف المساكني، وأمل أن يعود نام تي هي أفضل من قبل وهو معروف بأنه لاعب كبير.

 

ما هو تفسيرك للاصابات التي تعرض لها عدد كبير من لاعبي الفريق هل الأمر يعود للاجهاد أم هناك جهد مضاعف من اللاعبين؟

لا هذا ولا ذاك، الاصابات قضاء وقدر وليست بيد اللاعب، وعين الحسود أصابت الدحيل.

 

هل الدحيل قادر على الحفاظ على لقب الدوري؟

مباراتنا أمام الريان الأسبوع القادم، ومباراتنا المؤجلة أمام السد هي التي ستحدد مسار اللقب بشكل كبير.

 

كيف ترى منافسة الدحيل والسد المستمرة على البطولات؟

السد فريق كبير ويملك لاعبين كبار ومهمين، لكن مثلما قلت الدحيل دوماً يظهر في المباريات الكبيرة، وإن شاء الله نواصل في حصدنا لبطولة الدوري.

 

من هو اللاعب الذي لفت نظرك هذا الموسم؟

لاعب السد بغداد بونجاح مهاجم خطير للغاية، وهناك زميله أكرم عفيف الذي يقدم مستويات مميزة للغاية مع فريقه ومع المنتخب.

 

كيف ترى استقبلت ترشيحك ضمن قائمة أفضل اللاعبين تحت 23 سنة في القسم الأول؟

بالتأكيد مثل هذه الترشيحات تمنحني الدافع لتقديم مستويات جيدة في القسم الثاني لكي أظل في قائمة المرشحين، وأنا سعيد للغاية بهذا الأمر.

 

كيف تسير استعدادات الأدعم لكأس أمم آسيا ؟ وما سر النتائج الجيدة التي ظل يحققها في الفترة الأخيرة؟

المنتخب لا يزال يواصل الإعداد والتجهيز لتحقيق ظهور مميز في بطولة كأس أمم آسيا، وخضنا تجارب ودية مع منتخبات كبيرة ومميزة، وهذا التألق والنتائج الجيدة تعود لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وهناك عنصر التفاهم الكبير المتواجد بيننا، حيث أن عدد كبير من اللاعبين تدرب مع المدرب في السابق عندما كان يتولى مسؤولية المنتخب الأولمبي، وكذلك التفاهم الواضح بين المتواجدين في تشكيلة المنتخب.

 

كلمة أخيرة؟

أتمنى التوفيق للدحيل في الدوري وبطولة دوري أبطال آسيا، وأن يحقق الأدعم المطلوب منه في كأس أمم آسيا، وأتمنى مساندة الجمهور للنادي في البطولات التي تنتظره.