مؤتمر صحفي

بدر الدين يؤكد قبل مواجهة السد: نركز في الخريطيات على الجوانب النفسية للاعبين

07/11/2018

بدر الدين يؤكد قبل مواجهة السد: نركز في الخريطيات على الجوانب النفسية للاعبين


Alt

 

أعلن نادي الخريطيات عن إعفاء المدرب المغربي عزيز العامري من تدريب الفريق الأول وفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، واسناد المهمة بشكل مؤقت للمدرب المساعد وسام رزق لحين التعاقد مع مدرب آخر، وذلك وفقاً لما ذكره المسؤول الإعلامي بنادي الخريطيات.

 

وفي هذا الصدد وضمن الاستعداد للمباراة القادمة ضد السد في الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB، إنعقد المؤتمر الصحفي للخريطيات صباح يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر 2018 في برج البدع، وقد حضر المؤتمر من جانب الخريطيات مدرب اللياقة البدنية أحمد بدر الدين تحدث عن المباراة القادمة فقال: مشكلة لاعبي الخريطيات ليست في الفريق الذين سيواجهونه مهما كان، ولكن المشكلة نفسية في المقام الأول، رغم أن الفريق يمتلك لاعبين جيدين.

 

وعن التحضير للمباراة القادمة، قال: ركزنا خلال التحضير لمواجهة السد على الجوانب النفسية، والفريق يتدرب بشكل جيد جداً، وقد لاحظنا أن اللاعبين يبذلون جهداً كبيراً في التدريبات، ولكن في المباريات يظهر عليهم الخوف، ليس من المنافس، ولكن من الخسارة.

 

وأضاف المدرب:  عندما ننظر في الترتيب نجد أن الفرق التي تستقبل أهدافاً كثيرة في وضع سيئ، وقد تكون المشكلة في أن بعض الأندية تركز على المهاجمين أكثر عندما تستقطب اللاعبين وتتجاهل خط الدفاع.

 

وتابع: الإدارة قامت باستقطاب لاعبين جيدين على مستوى المحترفين والمواطنين، وما زالت هناك 11 مباراة، وعلينا أن نطوي صفحة القسم الأول، ونبذل جهداً أكبر، وعندها ستكون لدينا فرصة كبيرة للبقاء في الدوري.

 

من جانبه قال محمد سلام لاعب الخريطيات: مباراتنا القادمة أمام السد سندخلها بقوة، وسنقاتل حتى آخر دقيقة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، مع تأكيد إحترامنا للسد، ولكننا سنطوي صفحة القسم الأول ونتمنى أن نقدم الأفضل في القسم الثاني.

 

وأضاف: الخريطيات ظل يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الماضية، ولكن المشكلة كانت دائماً عندما يتقدم الفريق في أي مباراة فاللاعبين يتراجعون تلقائياً للمحافظة على التقدم، وهنا تقع بعض الأخطاء التي تكفلهم النتيجة.

 

وأضاف: هناك أمل كبير للبقاء في الدوري، ونحن لن نرفع الراية البيضاء، وسنقاتل من أجل هذا الهدف.