مؤتمر صحفي

باتيستا مدرب نادي قطر واللاعب علي المهندي يتحدثان في المؤتمر الصحفي عن المباراة الفاصلة

16/04/2019

باتيستا مدرب نادي قطر واللاعب علي المهندي يتحدثان في المؤتمر الصحفي عن المباراة الفاصلة


Alt

 

شهد مقر مؤسسة دوري نجوم قطر ببرج البدع -صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2019- عقد المؤتمر الصحفي الخاص بنادي قطر، قبل المباراة الفاصلة والتي ستجمعه أمام نادي معيذر، يوم الأربعاء 17 أبريل على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

تحدث في بداية المؤتمر سيرجيو باتيستا مدرب فريق قطر الذي قال: لم يكن لدينا وقت كبير للتجهيز لهذه المباراة المهمة، وهناك أشياء لابد من العمل عليها، خاصة الجانبين البدني والتكتيكي، ونحن نعتبر هذه المباراة بمثابة نهائي، ولابد من التركيز خلالها والتعامل معها بما تستحقه.

 

وأضاف: سنواجه فريقاً قوياً هو معيذر، واللاعبين جاهزون للمواجهة وفي قمة التركيز لأنهم يعتبرون أن هذه المباراة مصيرية.

 

وعن كيف جهّز الفريق بعد الخسارة الكبيرة في مواجهة الريان بالأسبوع الثاني والعشرين، قال: نحن نتحدث مع اللاعبين عن أهمية المباراة، ونقوم بتحفيزهم من أجل خوضها بكل قوة باعتبارها مباراة تحدد مصير الفريق.

 

وتابع: أرى معيذر منافس قوي، ويمتلك لاعبين جيدين في الدفاع وكذلك في خط الهجوم، ونحن عملنا بصورة جيدة من أجل التعامل معهم.. وسنعمل على إيقاف خطورة الفريق الهجومية، وكذلك ايجاد الثغرات في دفاعهم.

 

وعن تكرار مثل هذه المواقف لنادي قطر خلال السنوات الماضية، قال: نعمل حالياً على تجاوز هذه المرحلة، واللاعبين يدركون بأن الفوز هو المطلب الوحيد، حتى لا يقعوا في هذا الموقف مرة أخرى.. ونحن نثق جيداً في أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم، والآن لا نستطيع التفكير في المستقبل، ولكن في المباراة المصيرية التي أمامنا، ولكن لابد من معالجة الكثير من الأشياء مستقبلاً.

 

من جهته قال علي سعيد المهندي لاعب نادي قطر: تعتبر حظوظ الفريقين في المباراة الفاصلة متساوية، ونحن لم نكن نرغب في الوصول لهذه المرحلة، ولكن عليهم الآن التعامل مع هذا الواقع، وستكون المباراة صعبة عليهم، خاصة وأن معيذر يضم لاعبين جيدين.

 

أضاف: ندرك أهمية هذه المباراة، ولذلك فاستعداداتنا تسير بشكل جيد، وتركيزنا على هذه المواجهة التي ننتظر فيها مساندة جماهيرنا، لتجاوزها.

 

وتابع: بالنسبة لما يحتاجه النادي في المستقبل فهذه الأمور ترجع للإدارة، ونحن كلاعبين أمامنا مباراة مصيرية ولذلك فلا يمكن أن نفكر فيما سيحدث في الموسم المقبل.