مؤتمر صحفي

باتيستا مدرب نادي قطر: ليس لنا خيار سوى الفوز أمام الخريطيات

13/03/2019

باتيستا مدرب نادي قطر: ليس لنا خيار سوى الفوز أمام الخريطيات


Alt

 

قال الأرجنتيني باتيستا مدرب نادي قطر إن فريقه استعد جيداً لمباراته أمام الخريطيات في الجولة التاسعة عشر للدوري، وعمل طوال الفترة الماضية من أجل تجهيز الفريق فنيا ونفسيا لكي يخرج من هذه المواجهة بحصيلة النقاط بالرغم من أن المباراة صعبة، حيث أن كل فريق سيسعى للنقاط الثلاث.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: المباراة نعتبرها مصيرية ونهائية بالنسبة لنا ولا يوجد خيار لنا سوى الفوز، وان اللاعبين استوعبوا أهميتها وهو ما لمسته في التدريبات، ومن هنا أجد أنهم سيكونون على قدر التحدي الذين ينتظرهم في اللقاء.

 

 وتابع: كل ما يهمنا هو أن نفوز وننظر لفريق قطر قبل النظر الى الآخرين، ومنهم فريق الخور الذي نبتعد عنه بنقطة واحدة، وكل تركيزنا ينصب على مباراتنا أمام الخريطيات الذي أجده تغيير كثيراً، مشيراً الى ان اللاعبين تخطوا الأثر النفسي للخسارة الماضية أمام السد.

 

وأكد أن الخسارة قد تكون فيها بعض الملاحظات ولا نقول أخطاء، ويجب ان نتجاوزها وان الأخطاء في كرة القدم تحدث بلا شك، وربما أحيانا الظروف تجبرنا للزج بهذا اللاعب أو ذاك، وانه يعرف ان الخريطيات سيدخل المباراة برغبة شديدة للفوز، وقال: لدينا أربع مباريات وكل مباراة أعتبرها مصيرية، وانا أثق باللاعبين وقدراتهم على عبور حاجز الخريطيات.

 

من جانبه قال عمار حمصان لاعب نادي قطر: وضع فريقنا صعب جداً وان شاء الله نتجاوز الموقف من خلال الفوز على الخريطيات والعودة من جديد لسكة الانتصارات، وان جميع اللاعبين يشعرون بأهمية المواجهة، ومن خلال التدريبات في الأيام الماضية نشعر ان الفريق قادر ان يحقق الفوز بكل إصرار ان شاء الله، مشيراً الى ان فريق قطر لازمه سوء حظ في بعض المباريات كما ان الخسارة في المباراتين الأخيرتين أثرت على وضعنا، ولكن نحن قادرون على العوة للوضع الطبيعي.