مؤتمر صحفي

المؤدب مدرب العربي: نُجهز الفريق بشكل جيد لمواجهة السد

22/11/2018

المؤدب مدرب العربي: نُجهز الفريق بشكل جيد لمواجهة السد


Alt

 

إعتبر حاتم المؤدب مدرب العربي  أن مباراة الفريق القادمة أمام السد في الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB مهمة جداً، وقال انها تأتي في ظرف الفريق فيه أفضل حالاً بعد فوزه الأخير على الخور، وأنهم سيعملون لاستثمار هذا الارتفاع في معنويات اللاعبين لتقديم مباراة أفضل، وتوقع أن تكون الضغوط أكبر على السد الذي ينافس من أجل اللقب.

 

وأضاف مدرب العربي خلال المؤتمر الصحفي: مباراة القسم الأول التي خسرناها ذهبت إلى التاريخ بالنسبة لنا وطوينا صفحتها، ولكنهم كجهاز فني لديهم أشياء أخرى يركزون عليها، وهي تجهيز الفريق من أجل الظهور بالمستوى الطيب، وبعدها ستأتي النتائج.

 

وأضاف: بالنسبة لتحسن الأداء فقد ظهر في مباراتنا أمام قطر، كما قدم الفريق مستوى جيداً في لقاء الدحيل، وفي مباراة الخور فاز الفريق رغم أنه لم يقدم المستوى الذي يتطلعون اليه، وبالنسبة لمباراة السد فهي تكتسب أهمية متساوية لأي مباراة أخرى، وهي فرصة لتألق اللاعبين، وإذا حققنا الفوز فسيكون أمر جيد، وإذا لم يحصل فسنبحث عنه في المباريات القادمة.

 

وتابع: سيغيب عن الفريق عدد من اللاعبين بسبب الاصابات، وهم لاعبين مهمين، ولكن لا أريد التقليل من أهمية اللاعبين الموجودين والذين أثق في أنهم سيقومون بدورهم على أتم وجه.

 

من جهته قال يوسف رمضان لاعب العربي بأن المباراة القادمة ستكون قوية، وتعتبر تحدياً كبيراً لهم كلاعبين لاثبات أنفسهم، وأعتبر الخسارة التي نالها الفريق أمام السد في القسم الأول كارثية، وأنهم كلاعبين مطالبين بتقديم رد قوي لأنفسهم ولجماهيرهم.

 

وأضاف:  نتوقع أن يكون لدينا ردة فعل قوية في الملعب، رغم أن المدرب يعمل لتخفيف الضغط علينا، ولكن في النهاية داخل الملعب فنحن المسؤولين وسنبذل كل جهدنا للدفاع عن شعار النادي العربي.