تسليط الضوء

الغرافة و أم صلال.. صراع كبير في الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB

11/09/2018

الغرافة و أم صلال.. صراع كبير في الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB


Alt

 

يشهد الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB هذا الموسم 2018 - 2019 عدة مباريات مهمة من ضمنها مواجهة الغرافة و أم صلال التي يحتضنها ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة يوم السبت 15 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين اللذين يتوقع أن يقدما أفضل ما يملكان من أجل تحقيق الفوز بنتيجتها للإرتقاء في سلم الترتيب لمراكز أفضل.

 

 ويدخل الغرافة المواجهة وهو في المركز السادس برصيد 7 نقاط، ولعب 4 مباريات وفاز في مباراتين وخسر في واحدة وتعادل في مباراة وله 8 أهداف وعليه 5 أهداف، أما أم صلال ففي المركز السابع برصيد 4 نقاط، و لعب 4 وفاز في مباراة وخسر في مباراتين وتعادل في واحدة وله 7 وعليه 9 أهداف.

 

وقد عمل مدربي الفريقين على الاستفادة من فترة التوقف للتحضير للمرحلة المقبلة بأفضل شكل، وخاض كلاهما مباراته الأولى في كأس QSL فحقق أم صلال الفوز على العربي بهدف سجله اسماعيل محمود، في حين تعادل الغرافة مع نادي قطر بهدف لكل منهما، سجل هدف الغرافة فهيد الشمري من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

وستكون المباراة القادمة بين الفريقين صراعاً مكشوفاً بين مدربين من نفس المدرسة، وهما الفرنسيين، بانيد مدرب أم صلال، وكريستيان جوركوف مدرب الغرافة.

 

ومؤكد أن الفريقين لن يرضيا بغير الفوز، والذي سيدفعهما للأمام، ففوز الغرافة سيجعله يقترب من فرق المربع الذهبي بدرجة كبيرة، وكذلك سيفيده بإبعاده 6 نقاط عن أم صلال الذي يأتي بعده في الترتيب، وبالنسبة لأم صلال فالفوز سيجعله في مرتبة واحدة مع الغرافة على أمل التقدم عليه في الجولات المقبلة.

 

ويتوقع أن تأتي المباراة قوية جداً بين الفريقين من واقع هذه المعطيات، وكذلك من كون كلاهما يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على صنع الفارق.

 

الجدير بالذكر أن الغرافة كان قد فاز على الأهلي بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الرابع، في حين خسر أم صلال من العربي بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

 

يمكنكم شراء تذاكر المباريات إلكترونياً عبر

tickets.qsl.qa