مؤتمر صحفي

العربي يقدم مدربه الكرواتي لوكا بوناسيتش لوسائل الإعلام والجماهير

11/11/2017

العربي يقدم مدربه الكرواتي لوكا بوناسيتش لوسائل الإعلام والجماهير


Alt

 

 قدم العربي المدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش لوسائل الإعلام والجماهير خلفاً للمدرب التونسي قيس اليعقوبي الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي مساء السبت، بحضور محمد المنصوري المتحدث الرسمي باسم النادي الذي قال: نحن سعداء بالتعاقد مع مدرب كبير مثل لوكا بوناسيتش، والحقيقة ان المفاوضات كانت بسيطة وسريعة، فالمدرب كانت لديه رغبة في خوض تحدي جديد في دورينا ولم يتردد بالموافقة على عرض النادي العربي.

 

واضاف: لقد وجدنا ان لوكا هو المدرب الانسب للفريق، حيث حصرنا الخيارات على المدربين الذين لهم خبرت في دورينا نظراً لضيق الوقت وتم الاستقرار على لوكا لان له تجارب ناجحة سابقاً مع الاهلي والشحانية.

 

وعن امكانية تدعيم الصفوف في يناير بناءً على الاتفاق مع المدرب، قال: لقد اخبرنا المدرب ان يجتهد بالعناصر الموجودة وعدم الحديث عن اي تغييرات في الفريق حتى نهاية القسم الاول، وفي الوقت نفسه نؤكد ان الادارة لن تتوانى عن تدعيم الفريق طالما تستطيع ذلك.

 

من جانبه اكد الكرواتي لوكا مدرب العربي انه سعيد بتولي مهمة فريق كبير مثل العربي، وقال" انا سعيد بالفرصة التي وصلتني لتدريب الفريق، فهو نادي كبير واعرف ان الجمهور يطلب منه البطولات وان يقدم كل مالديه.

 

واضاف" سأقدم كل خبرتي التي وصلت 15 عاماً في المنطقة مع فريقي الجديد، وسأعمل على اعادته للبطولات وان يقدم مستويات طيبة من جديد، ولقد شاهدت مباريات عديدة للعربي والحقيقة ان الحظ لم يسانده في العديد من المباريات وسأعمل على اعادة الفريق لمستواه المعروف".

 

واشار الى ان مهمته مع العربي تعتبر تحدي بالنسبة له، وقال" اعرف ان المهمة ليست سهلة على الاطلاق لكنها ستكون بمثابة تحدي خاص جداً بالنسبة لي، واتطلع لتحقيق النجاح.

 

وقال: اللاعبين الموجودين الآن في العربي لديهم قدرات وسأعمل على تطوير تلك القدرات، واعتقد انهم في حاجة للثقة حتى يحققوا الانتصارات في المباريات القادمة.

 

وعن مشاهدته للفريق وتقييمه له، قال" العربي هذا الموسم جديد وهناك عناصر مميزة لكنها تحتاج للمزيد من التأقلم والانسجام والتناغم فيما بينها من اجل تحقيق الانتصارات خاصة ان الفريق لم يكن موفق بصورة كبيرة، ويمكن القول ان العربي لديه عناصر جيدة لكن ينقص تلك العناصر اللعب كفريق، في اشارة الى العمل الجماعي الذي سيركز عليه في المرحلة القادمة.