إنتقالات

العربي يضم اللاعب السوري أحمد الصالح موسم واحد

17/05/2018

العربي يضم اللاعب السوري أحمد الصالح موسم واحد


Alt

 

في إطار حرص إدارة النادي العربي برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني على حسم ملفات فريق الكرة استعداداً للموسم الجديد 2018 / 2019، وبعدما تم التجديد للمدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش موسم واحد، تم التعاقد رسمياً مع المدافع السوري الدولي أحمد الصالح للإنضمام لصفوف الفريق موسم واحد.

 

فقد أعلن النادي العربي عن ضم اللاعب لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد والذي يتطلع من خلاله الفريق لتقديم وتحقيق الأفضل على صعيد الأداء والنتائج.

 

أحمد الصالح ( مواليد 20 مايو 1989 ) كان يلعب مع نادي هينان جيانيي الصيني..بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي الجيش السوري.. هو من لاعبي منتخب بلاده وشارك في الكثير من الاستحقاقات والبطولات.

 

وكانت إدارة النادي العربي قد استقرت بالتنسيق والتشاور مع المدرب لوكا بوناسيتش على إقامة معسكر الإعداد الخارجي في سلوفينيا بنفس المكان الذي كان قد استضاف معسكر الموسم الماضي، لأنه يحتوي على جميع الامكانيات التي يحتاجها الفريق للإعداد المميز.

 

وسيخوض العربي عدداً من المباريات الودية والتدريبات خلال معسكره الخارجي والذي يسعى من خلاله المدرب لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة الفنية والبدنية للاعبين قبل العودة للدوحة للدخول في المرحلة الأخيرة قبل إنطلاق الموسم الجديد 2018 / 2019 .

 

العربي كان قد أنهى موسم دوري نجوم QNB في المركز السابع برصيد 24 نقطة.