أحدث الأخبار - تسليط الضوء

العربي و أم صلال.. تنافس كبير في الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB

29/08/2018

العربي و أم صلال.. تنافس كبير في الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB


Alt

 

يخوص فريقا العربي و أم صلال مواجهة مهمة يوم السبت الأول من سبتمبر 2018 ضمن منافسات  الأسبوع الرابع من دوري نجوم  QNB ، وذلك في استاد جاسم بن حمد بالساعة 7:20 مساءً ، حيث يسعى العربي إلى  تعزيز حضوره بالمربع الذهبي الذي هو فيه الآن في المركز الرابع برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات بعد أن فاز في مباراتين وخسر واحدة.

 

ويهدف المدرب لوكا بوناسيتش المدير الفني للعربي إلى استثمار الجانب المعنوي الذي يعيشه الفريق بعد أن استعاد عافيته وتجاوز كبوته التي تعرض لها  أمام السد في الأسبوع الثاني، قبل أن يتمكن من الفوز في الأسبوع الماضي على الخريطيات.

 

فيما سيحاول أم صلال أن يتقدم خطوة إلى الأمام ليرفع رصيده ويتقدم أكثر في الترتيب، حيث أنه في المركز السادس برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

 

وقدم أم صلال أداء جيدة في آخر مبارياته أمام الأهلي في الأسبوع الثالث وفاز بأربعة أهداف مقابل هدف.. ويجيد  هجومه الإندفاع للأمام عبر الأطراف والعمق من خلال ساجبو و محمود المواس و إسماعيل محمود فضلاً عن المساندة و الدعم من الوسط.

 

ويراهن مدرب العربي على لاعبيه،  حيث يملك هجوماً جيداً من خلال فرانكو ومحمد صلاح النيل،  وهو ما سيفرض على دفاعات أم صلال والمدرب  بانيد  إيجاد التنظيم الدفاعي من خلال حسبة مدروسة وملازمة مصادر الخطر لاسيما  أن هجوم العربي  يجيد المباغتة في منطقة الجزاء.

 

وفي المقابل ينتظر دفاع العربي مهمة ثقيلة من خلال إيجاد طريقة للتعامل مع الخطر الهجومي لأم صلال الذي يمثله ساجبو و المواس و إسماعيل محمود.

 

بلا شك أن الهجوم بالفريقين يعد الأكثر تأثيراً في اللقاء المرتقب نظراً ما يضمه من لاعبين يمتازون بالكثير من الحس التهديفي، إلا أن المعركة الأكبر ستكون في الوسط الذي يعد مصدر نجاح هذا الطرف أو ذاك.

 

إن المواجهة بين العربي و أم صلال  يصعب التكهن بنتيجتها، ومن سيتمكن من استغلال الفرص ويطبق الأسلوب المناسب يمكن أن يكون هو الأقرب لإقتناص النقاط.