أحدث الأخبار - تسليط الضوء

العربي.. تذبذب في النتائج وآمال وطموحات لإنهاء الدوري في أفضل المراكز

08/01/2019

العربي.. تذبذب في النتائج وآمال وطموحات لإنهاء الدوري في أفضل المراكز


Alt

 

يتطلع العربي لاستغلال الجولات السبع المتبقية في دوري نجوم QNB للموسم الحالي 2018 /2019 في تحقيق نتائج جيدة، حتى يتمكن من المنافسة على المركز الرابع والذي يتيح له التواجد بالمربع الذهبي للبطولة والمشاركة في بطولة كأس قطر 2019.

 

وسيكون هذا هو الهدف للعربي في مبارياته المتبقية بدوري الموسم الحالي، بعد أن أنهى الفريق مشواره في الجولات الخمسة عشر الماضية باحتلال المركز السادس قبل فترة التوقف الحالية برصيد 21 نقطة.

 

وكان العربي قد حقق انتصاراً ثلاثياً على أم صلال بالجولة الخامسة عشرة والأخيرة قبل التوقف، وهو ما أعاد إليه الأمل في امكانية المنافسة على المركز الرابع، نظراً لوجود فارق ست نقاط مع الريان صاحب المركز الرابع، وهو ما سيمنحه الأمل في تقليص هذا الفارق في المباريات المتبقية.

 

 ويستعد العربي لبدء مرحلة جديدة بعد انتهاء فترة التوقف وعودة مباريات الدوري من جديد بمواجهات الجولة السادسة عشرة، في الوقت الذي تم الإعلان من قِبل النادي عن اسناد المهمة الفنية لمدرب جديد، وذلك خلفاً للتونسي ومدرب تحت 23 سنة بالنادي حاتم المؤدب الذي كان قد تولى المهمة بشكل مؤقت خلفاً للكرواتي لوكا بوناسيتش.

 

وقد عانى العربي من تذبذب النتائج في الجولات السابقة بالدوري، ومن خلال مبارياته الخمسة عشر تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في سبع مباريات وخسر في ثمانية ولم يتعادل في أي مباراة حتى الآن، ليكون أحد فريقين لم يتعادلا في الدوري بجانب فريق الخريطيات، كما أحرز العربي 17 هدفاً واهتزت شباكه 27 مرة.

 

وضمت تشكيلة العربي الكثير من اللاعبين الجدد في بداية الموسم الحالي بعد التعاقد معهم سواء محترفين أجانب أو مواطنين، حيث كان العربي قد تعاقد في بداية الموسم مع الثلاثي الأجانب الكولومبي فرانكو، والبرازيلي مايلسون، والعراقي أحمد إبراهيم، مع استمرار البرازيلي دييجو جارديل من الموسم الماضي.

 

 كما دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المواطنين الجدد، ومن أبرزهم محمد صلاح النيل والذي تمكن من تقديم مستويات طيبة مع الفريق.

 

 وسيحاول لاعبي العربي تقديم أفضل ما لديهم في مباريات فريقهم القادمة بالدوري حتى يتمكنوا من تحقيق الهدف الذي يتطلعوا إليه وهو إنهاء الدوري في أفضل المراكز.

 

وسيتعامل العربي مع مبارياته السبع المتبقية بالدوري على أنها مواجهات كؤوس لابد من الفوز بها حتى يتمكن من التواجد بالمربع الذهبي وهو الهدف الصعب الذي يسعى الجهاز الفني لتحقيقه في الفترة القادمة مع لاعبي الفريق.

 

وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن العربي سيحاول التمسك بآمال المربع في الجولات السبع القادمة من دوري نجوم QNB.