مؤتمر صحفي

الطرابلسي مدرب السيلية: نسعى لردة فعل قوية أمام الوكرة

25/11/2020

الطرابلسي مدرب السيلية: نسعى لردة فعل قوية أمام الوكرة


 

 

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن فريقه ركز خلال الاستعداد لمباراة الوكرة التي تجمع الفريقين في الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الخميس 26 نوفمبر 2020 في إستاد حمد بن خليفة في افتتاح الاسبوع السابع من دوري نجوم QNB على الاستشفاء لإزالة الاجهاد.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي أنعقد بمقر نادي السيلية قبل هذه المواجهة: شعرنا أن اللاعبين يحتاجون للاستشفاء لأننا نلعب كل ثلاثة أيام، وشعرنا بنوع من الارهاق البدني وخاصة في المباراة الاخيرة أمام الخور التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

واصل: سنسعى لتدارك النقاط التي خسرناها أمام الخور عن طريق الفوز على الوكرة، وأعرف اننا سنلعب امام فريق ويؤدي اداء جيد، ومواجهته ليست سهلة على الاطلاق.

 

وعن تباين أداء السيلية امام الخور، قال: لا شك أن الاداء تأثر بسبب الاجهاد البدني، ولم ندخل في المباراة كما ينبغي خلال الشوط الاول، وعندما شعرنا بالخطر دخلنا في اللقاء ولكن ليس بنفس المستوى المطلوب.

 

كما قال سامي الطرابلسي: ننتظر أن تكون هناك ردة فعل ايجابية أمام الوكرة، وأعرف أن المباراة ليست سهلة، وأتمنى أن تكون هناك ردة فعل قوية من المهاجمين خاصة لأننا اهدرنا فرص لا مبرر لها أمام الخور.

 

ومن جانبه تحدث أحمد حمودان لاعب فريق السيلية قائلا: أجواء الفريق كانت جدية للغاية من أجل الاستعداد لمواجهة الوكرة، وكلنا نعمل لها ألف حساب ولابد من الفوز، ونتمنى ان نكون جاهزين فنيا وبدنيا وذلك لأهمية للنقاط الثلاث.

 

وعن إضاعة المهاجمين للفرص، قال: مباراة الخور الوحيدة التي لم نصل فيها للشباك بالرغم من اننا هاجمنا كثيرا وصنعنا فرص، ولكن لم نتوفق، ونتمنى ان نكون أفضل امام الوكرة.