مؤتمر صحفي

الطرابلسي مدرب السيلية: نركز على تصحيح الأخطاء في مواجهتنا القادمة أمام الأهلي

28/08/2019

الطرابلسي مدرب السيلية: نركز على تصحيح الأخطاء في مواجهتنا القادمة أمام الأهلي


Alt

 

تحدث سامي الطرابلسي المدير الفني التونسي للفريق الأول لكرة القدم في نادي السيلية عن مباراة فريقه القادمة أمام الأهلي في الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB، قائلا: انطلاقتنا لم تكن جيدة بالتعادل مع الخور، وكنا نتمنى نتيجة إيجابية ولكن في نفس الوقت ان التعادل أفضل من ان نخرج مهزومين وطبيعي ان نجد بعض الصعوبات في بداية الدوري لوجود أكثر من سبعة لاعبين جدد على التشكيلة ولكن هذا لا يبرر التعادل لأن امكانيات اللاعبين عالية.

 

أضاف قائلا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق هذه المواجهة: ركزنا على تصحيح بعض الاخطاء خاصة على المستوى الهجومي من أجل تحقيق الفوز وتخطي عقبة الأهلي التي لن تكون سهلة على الاطلاق.

 

كما قال ان المباراة ليست سهلة، ونحاول ان نكون أفضل في المستوى من المواجهة الماضية ونقدم مباراة تمتاز بالروح العالية.

 

وعن رأيه في اللاعب المغربي الجديد في صفوف السيلية مبارك بوصوفه، قال الطرابلسي: انه لاعب كبير ومن طراز عالٍ وهو نجم كنا نفتقد وجوده في المواسم الماضية لأنه يستطيع التحكم في منطقة وسط الملعب وسيكون إضافة للدوري والسيلية في نفس الوقت.

 

أما عادل الأحمد لاعب السيلية، فقال: بالنسبة لنا المباراة الماضية نسيناها وأكيد سنحاول الاستفادة من أخطائنا ونخوض مباراة الأهلي بحماس، ومثلما قال المدرب هناك لاعبين جدد ونحتاج للتجانس، ومع مرور الوقت بإذن الله سنصل للتجانس بأقصى سرعة وفي النهاية المباراة لن تكون سهلة ونسعى للنقاط الثلاث.

 

كما قال ان كل مباراة لها متغيراتها وأي مواجهة نخوضها نحترم المنافس دون شك، ونسعى الى تقديم المطلوب وتحقيق الفوز بالرغم من قوة فريق الأهلي.