مؤتمر صحفي

الطرابلسي مدرب السيلية: سندخل المواجهة أمام السد بحماس وإصرار كبير

06/01/2021

الطرابلسي مدرب السيلية: سندخل المواجهة أمام السد بحماس وإصرار كبير


Alt

 

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية صعوبة المواجهة القادمة لفريقه بالأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB والتي سيلتقي فيها مع السد، والذي وصفه بأحد أفضل الفرق في قارة آسيا.

 

وقال مدرب السيلية في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: اللعب ضد نادي كبير مثل السد ليس بالسهل والمواجهة صعبة للغاية والجميع يعلم من هو السد الذي لم يخسر، فهو الاكثر استقراراً هذا الموسم ويمتلك أفضل خط هجوم وأفضل خط دفاع، ويضم العديد من اللاعبين المميزين على مستوى المحليين والأجانب.

 

وأضاف سامي الطرابلسي: نحن نعلم أنه تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق قوي، ومع ذلك لا يوجد مستحيل في كرة القدم، ونحن دائماً لدينا الطموح والإصرار وندخل المواجهات الكبيرة بحماس وعزيمة قوية لتقديم الأفضل وتحقيق نتيجة إيجابية، وأتمنى أن نكون في كامل تركيزنا ونستغل الحافز المعنوي في جميع المباريات القادمة.

 

وتابع: نحن نطمح للفوز والحصول على النقاط الثلاث ولكن الحصول على نقطة من السد ليست نتيجة سيئة، ولابد أن نكون واقعيين، ومواجهة السيلية والسد تكون دائماً حماسية وتحسم من خلال بعض الأجزاء خلال اللقاء ودائما السيلية يظهر أمام الفرق الكبيرة بوجه مغاير رغم وجود غيابات عديدة في صفوف الفريق، ولكن هذا هو السيلية الذي اعتدنا عليه.

 

من جانبه أكد عبد الله مبارك المري لاعب الفريق بأن مباراة السد مهمة وقوية، وأن فريقه يكمل استعداداته للمواجهة بشكل جيد، وكل اللاعبين يتأهبون لتقديم مستوى مميز أمام السد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

 

وقال: سنسعى لاستغلال الروح المعنوية الكبيرة التي حصل عليها اللاعبين بعد الفوز الثمين في الجولة الماضية على الريان، ورغم وجود غيابات من لاعبين يعتبرون من ركائز الفريق إلا أن الجميع في كامل الاستعداد، ونتمنى أن ننجح في تحقيق الفوز، وكرة القدم لا يوجد فيها شيء اسمه المستحيل.. علينا أن نقدم المطلوب، ويجب علينا أن نكون في كامل التركيز ونظهر بصورة جيدة حتى تكون لدينا الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية.