مؤتمر صحفي

الطرابلسي مدرب السيلية: سنخوض مباراة الدحيل بمعنويات جيدة

02/10/2019

الطرابلسي مدرب السيلية: سنخوض مباراة الدحيل بمعنويات جيدة


Alt

 

أكد سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية بأنه لم يكن لديهم وقت طويل للتحضير للمباراة المقبلة أمام الدحيل في الأسبوع السادس من بطولة الدوري، منوهاً إلى أنهم حاولوا التغلب على الظروف من خلال التحضير بشكل جيد للمواجهة والتي سيلعبون فيها أمام فريق متميز، ويدخلونها بمعنويات جيدة بعد أن حقق الفريق فوزين متتاليين.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: ما زال لدينا بعض الأخطاء والأشياء التي يجعب أن نعمل لتصحيحها، ولكن الفريق بدأ يستعيد الثقة في قدراته، وأتمنى أن يحقق نتيجة إيجابية.

 

وعن فريق الدحيل، قال: فريق قوي ومميز، وقد تأثر بخروج يوسف العربي، وهو لاعب هداف وموهوب، ولكن يظل فريق الدحيل قوياً ومتميزاً ولديه حلول فردية كثيرة، وهو يمر بفترة سيئة ربما بسبب الإصابات، ولكن الدحيل يبقى فريقاً قوياً ولديه ثقافة الفوز والألقاب، ونحن نسعى للوصول إلى مستوى أعلى، وعلينا أن نكسر الحاجز مع الدحيل والسد والريان ونحقق الفوز عليهم.

 

وتابع: في أسوأ حالاتنا لم نكن نخاف من أي فريق، ولدينا أسرارنا التي نعتمد عليها، والدحيل في رأيي يمر بفترة صعبة كما ذكرت، والإصابات أثرت كثيراً عليه، وحدّت من قوته، ولكن يظل الفريق محتفظاً بلاعبين يستطيعون صناعة الفارق في أي وقت، وبالنسبة لنا فقد كنا ندرك أن الانطلاقة ستكون صعبة هذا الموسم، خاصة بعد أن أجرينا العديد من التغييرات على صفوف الفريق قبل بداية الموسم، وهو أمر يصعب من إمكانية الحصول على هوية الفريق المعروفة وأسلوبه، ولكننا نعمل حتى نصل إلى هذه المرحلة.

 

غانم القحطاني لاعب السيلية من جانبه قال: المواجهة لن تكون سهلة بالتأكيد لأننا سنواجه فريقاً منافساً على اللقب، ولكن ذلك لا يمنع أننا في قمة الجاهزية خاصة بعد الفوز الأخير الذي تحقق، ومنح اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم.

 

وقال: في الموسم الماضي كان طموحنا أن نصل إلى مركز يتيح لنا المنافسة في دوري الأبطال، والآن نسعى لتحقيق مشاركة مميزة.

 

وعن الدحيل، قال: فريق مميز، ومواجهته لن تكون سهلة، ونأمل أن نقدم الأفضل في هذه المواجهة.