مؤتمر صحفي

الطرابلسي مدرب السيلية: تنتظرنا مواجهة مهمة أمام الأهلي ونحتاج لكل نقطة

19/01/2021

الطرابلسي مدرب السيلية: تنتظرنا مواجهة مهمة أمام الأهلي ونحتاج لكل نقطة


Alt

 

 أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب نادي السيلية جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي في الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري نجوم QNB المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث

 

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي: نحن في موقف نحتاج فيه إلى كل نقطة وندرك جيدا أن المباراة القادمة تكتسب أهمية قصوى لأن المنافس فريق جيد ومنظم وقوي تكتيكيا وقدم انطلاقة ممتازة في بداية الدوري جعلت لديهم عقلية الانتصارات وأصبح الفريق أكثر انسجام ويقدم أداء جيد.

 

وأضاف: أضعنا العديد من النقاط في القسم الأول ولم يعد لدينا في القسم الثاني خيارات أو حلول كثيرة، ولابد أن نقدم أداء أفضل من الذي ظهرنا عليه في المباراة الماضية أمام الخريطيات وأن نكون أكثر تركيزاً وانضباطاً حتى نستطيع تحقيق الفوز في المواجهات القادمة وأن نستغل الحالة المعنوية لدى الفريق جراء الفوز الأخير على الخريطيات.

 

وأضاف: أخشى دائماً من لاعبي فريقي وليس من المنافس، وأتمنى أن نكون دائما في سكة الانتصارات وتكون عقلية الانتصارات في أذهان اللاعبين لتتكون عقلية تبحث عن الفوز دوماً ويكون الهدف هو الانتصار ولا شيء سواه.

 

من جانبه أكد مشعل الشمري لاعب السيلية أن منافسهم الأهلي يمتلك لاعبين مميزين خاصة على مستوى خط الهجوم الذي يتميز بالسرعة، وأن عليهم العمل للحد من خطورتهم، والمباراة في غاية الأهمية، قائلا: نحن نلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وقال: أتمنى أن يكون فريقنا جاهزاً، ومشكلتنا أننا نضيع العديد من الفرص في بداية المباريات، وهو ما يجب التحسب له، وعلينا أن ندخل المباراة بجدية ونعمل على الخروج بشباك نظيفة وفي نفس الوقت تسجيل العديد من الأهداف لتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث والتي تعتبر مهمة قبل فترة التوقف القادمة، كما أن الفوز يعتبر بمثابة حافز لنا مواجهة الخور في بطولة كأس الأمير.