مؤتمر صحفي

الطرابلسي مدرب السيلية: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الخور

19/11/2020

الطرابلسي مدرب السيلية: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الخور


Alt

 

شدد سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية على صعوبة مواجهة فريقه أمام الخور في الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB في الساعة الثامنة إلا ربع من مساء يوم السبت 21 نوفمبر 2020، وان السيلية استفاد بشكل نسبي من فترة التوقف، حيث تمكنا من استعادة بعض اللاعبين المصابين، والمشاركة في بطولة كأس Ooredoo منحنا فرصة تجهيز أغلب اللاعبين في فترة توقف الدوري.

 

وأكد الطرابلسي خلال المؤتمر الصحفي الذي أنعقد بمقر النادي قبل المباراة على اكتمال صفوف فريقه بعودة هداف الفريق المهاجم العراقي مهند علي "ميمي" بعد الانتهاء من أداء مهمته الوطنية مع منتخب بلاده، وسوف يقود هجوم السيلية أمام الخور في اللقاء القادم، بالإضافة لعودة اللاعب المخضرم نذير بلحاج من الإصابة وفرصة مشاركته كبيرة في المباراة.

 

وأضاف: نأمل أن يكون الحماس وردة الفعل التي شهدناها من اللاعبين في مباريات كأس Ooredoo متواجدة في مباريات الدوري واستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبين بعد الفوز الأخير على العربي والتأهل لنصف نهائي البطولة، حيث كان الهدف من المشاركة بالنسبة لنا في البداية هو وضع كافة اللاعبين في الجاهزية البدنية والفنية لخوض المباريات، وكذلك إعطاء الفرصة لاشتراك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات من أجل أن يكونوا جاهزين للعب في مباريات الدوري، ولكن ردة فعل اللاعبين الإيجابية والحماس جعل لدينا الطموح والتفكير في المنافسة على لقب البطولة.

 

ومن جانبه قال أكد غانم القحطاني مدافع   السيلية على جاهزيته هو وزملاؤه لمواجهة الخور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث.

 

وقال: تحضيرات الفريق كانت على أكمل وجه وجميع اللاعبين في أتم الاستعدادات، وسنخوض هذا اللقاء بروح معنوية عالية بعد أن حقق الفريق الفوز في المباراة الماضية على حساب العربي، واستطعنا التأهل لنصف نهائي بطولة Ooredoo.