مؤتمر صحفي

الطرابلسي مدرب السيلية: المهمة أمام العربي ستكون صعبة

06/11/2019

الطرابلسي مدرب السيلية: المهمة أمام العربي ستكون صعبة


Alt

 

 قال مدرب السيلية سامي الطرابلسي: بلا شك النتائج التي خرج بها كل من السيلية والعربي غير مقنعة في بعض المباريات، حيث لم يقدما مستويات جيدة والنتائج لم تخدمهما، ومع ذلك المباراة بيننا ستكون مميزة، ونحن نلعب أمام خصم مميز ومعروف ويضم مجموعة من اللاعبين الجيدين، ويسعى للعودة من جديد، وهو اليوم يطمح أن يكون بمستوى مقنع، أتوقع أن تكون المباراة قوية.

 

 وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفريقين في الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB: التوليفة التي كانت سابقا سببا في تألق السيلية ولم نجدها والانطلاقة سيئة، والإصابات أدت إلى أننا لم نلعب بتشكيلة ثابتة في الكثير من المباريات، وبالرغم من الهزائم فكان الأداء فيه سيطرة وامتلاك الكرة والتمرير وكان فريقنا أفضل من الريان لاسيما في الشوط الثاني من المباراة الماضية.

 

وعن ترقب مشاركة الفريق للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا، قال الطرابلسي: البطولة الآسيوية مهمة، ولا يمكن ان نعرف ماذا سيحدث لنا في هذه المشاركة.

 

ومن جانبه قال لاعب السيلية محمد مدثر: المباراة صعبة أمام العربي وهو فريق جيد، وسنسعى لتقديم ما يرضينا لكي نحصل على نتيجة إيجابية، ونهدف للخروج بنتيجة مقنعة.

 

 وأضاف: الإصابات أثرت كثيرا على الفريق وجعلتنا ندفع الثمن في بعض المباريات، ونأمل أن نكون بالمستوى المقنع في لقاء العربي.