مؤتمر صحفي

الطرابلسي مدرب السيلية: أنتظر ردة فعل قوية من اللاعبين أمام الخريطيات

11/01/2021

الطرابلسي مدرب السيلية: أنتظر ردة فعل قوية من اللاعبين أمام الخريطيات


Alt

 

شدد التونسي سامي الطرابلسي مدرب نادي السيلية على صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه أمام الخريطيات، ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه حاول خلال الأيام الماضية تحضير اللاعبين على المستوى النفسي بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه أمام السد في الجولة الماضية بنتيجة 8-0 .

 

وأكد مدرب السيلية قائلا: الهزيمة كانت قاسية علينا، ولكن يجب أن نتدارك أمورنا ونخرج من هذه الحالة النفسية عبر تحقيق الفوز على الخريطيات لاسيما إننا سوف نستعيد خدمات لاعبين مهمين في صفوف الفريق على غرار السنغالي كارا والعراقي مهند علي "ميمي" وهما قادرين على تحقيق إضافة قوية للفريق على المستوى الفني والنفسي وهذا سيساعد في استقرار مستوى الفريق، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في نسيان الهزيمة القاسية التي تعرضنا لها في الأسبوع الماضي.

 

وأضاف: مباراتنا مع الخريطيات صعبة ومهمة، وأنتظر ردة فعل قوية وإيجابية من اللاعبين، خاصة وأننا دخلنا في المرحلة الأخيرة من منافسات الدوري وكل نقطة لها قيمتها، ويجب علينا ان نركز جيداً في كل المباريات القادمة.

 

وتابع: أشعر بالراحة بسبب الروزنامة الخاصة بمباريات الدوري التي تعطي لنا الفرصة لاستعادة المصابين، وعودة بعض اللاعبين لمستواهم خاصة أن بعض الأندية لا تتحمل اللعب تحت ضغط المباريات وليس لديها الرصيد البشري الذي يمكن أن يعوض غيابات بعض اللاعبين ولا نقول إن الغيابات هي مبرر للخسارة ولكن حين يغيب عن صفوفنا أربعة لاعبين أساسيين مؤثرين جدا مثل مهند علي ومجدي صديق وحمد العبيدي وكارا وإصابة جورج كواسي بالطبع صعب تعويضهم.

 

من جانبه أكد عمر الظاظا حارس مرمى السيلية بأن مباراة الخريطيات تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لهم، ويأملون في تجاوزها بنجاح وتحقيق الثلاث نقاط.

 

 وأضاف: أنا جاهز للمشاركة في أي وقت وأحترم رؤية المدرب وأتدرب بشكل جيد وأنتظر أن تأتي الفرصة، ولكن جميعنا على قلب رجل واحد ومع من يشارك قلباً وقالباً ونقدم لهم دائماً الدافع المعنوي من أجل تقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الإيجابية وحصد النقاط.