أحدث الأخبار

السيلية يستعيد جهود مدافعه جريجوري في مباراة الخريطيات

29/01/2018

السيلية يستعيد جهود مدافعه جريجوري في مباراة الخريطيات


Alt

 

يستعيد السيلية جهود المدافع الروماني دراجوس جريجوري في المباراة القادمة أمام الخريطيات بالأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الخميس المقبل على استاد الخور في السادسة وخمس وأربعين دقيقة، وذلك بعدما غاب عن المباراتين الماضيتين أمام السد في الأسبوع الثالث عشر، وأمام المرخية في الأسبوع الرابع عشر.

 

وجاء الغياب بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في لقاء العربي بالأسبوع الثاني عشر وكانت سبباً في عدم لحاقه بالفريق في المباراتين الماضيتين.

 

ويخوض اللاعب تدريبات تأهيلية استعداداً للمباراة القادمة وذلك بعد تعافيه من الإصابة، في الوقت الذي شكل غياب جريجوري حرجاً كبيراً لدفاع السيلية في مباراة السد والذي فاز بسداسية دون رد، قبل أن يستعيد الفريق توازنه ويحقق الفوز على المرخية بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

 

من ناحية أخرى، فتح الجهاز الفني للسيلية بقيادة سامي الطرابلسي ملف لقاء الخريطيات عقب حصول اللاعبين على راحة بعد المباراة الماضية مع المرخية.

 

وينتظم في المران جميع اللاعبين الجاهزين فيما عدا المصابين والغائبين منذ فترة، في الوقت الذي حرص المدرب على الاجتماع مع اللاعبين قبل تدريبات - الأحد 28 يناير - من أجل مطالبتهم بضرورة بذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة، والحفاظ على مكتسبات المرحلة الحالية والعمل على حصد مزيد من النقاط في المباريات المقبلة.

 

ويتطلع السيلية لتحقيق انتصار على الخريطيات، بحثاً عن ثلاث نقاط جديدة تضاف لرصيده لتعزيز حضوره في المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 23 نقطة.