مؤتمر صحفي

السويهب يؤكد: علينا التركيز والعمل بقوة في المواجهة أمام السد

19/01/2021

السويهب يؤكد: علينا التركيز والعمل بقوة في المواجهة أمام السد


Alt

 

أكد المغربي مصطفى السويهب مساعد مدرب نادي الخور على جاهزية فريقه لمواجهة السد ضمن منافسات الأسبوع ال15 من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

وقال السويهب في المؤتمر الصحفي: مباراتنا أمام السد المتصدر بلا شك ستكون قوية وصعبة، حيث إننا كنا من الفرق التي حققت نتيجة إيجابية أمام السد في القسم الأول، والآن نحن مطالبون بمزيد من العمل والتركيز في الملعب، فنحن نلعب أمام فريق قوي وبالتأكيد الضغط عليهم وعلينا أيضاً، ونتمنى بأن نقدم أداء جيد في هذه المباراة والمستوى المرجو منا.

 

وأضاف: فريقنا يحتاج للتوازن الهجومي والدفاعي ونرى بأن هناك بوادر جيدة في الفريق، والتدعيم في وسط الملعب سيفيد الفريق وسنقول كلمتنا بكل تأكيد.

 

وحول التجهيزات لهذه المواجهة، قال: استعداداتنا لمباراة السد كانت طبيعية ككل المباريات، ومستعدين ذهنياً وبدنياً ونتمنى بأن نحقق الهدف الذي نطمح اليه.

 

من جانبه أكد ثامر جمال لاعب الخور أن الجميع في الفريق يشعر بالمسؤولية، ويعلم كل اللاعبين بأن الفريق ليس في وضع جيد ولكننا أهل لهذه المسؤولية للخروج من هذا الوضع الصعب، الوضع بأيدينا ومباراة بعد مباراة نستطيع أن نخرج من هذا المركز إلى مراكز أفضل أي في المناطق الآمنة.

 

وأضاف: السد فريق بطل وقوي ولكن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء في المستطيل الأخضر، ونتمنى بأن نقدم مباراة جيدة ونخرج بنتيجة إيجابية أمام المتصدر.