مؤتمر صحفي

السويهب يؤكد: الخور في وضع صعب والروح القتالية سلاحنا ضد أم صلال

07/01/2021

السويهب يؤكد: الخور في وضع صعب والروح القتالية سلاحنا ضد أم صلال


Alt

 

 أكد المغربي مصطفى السويهب مساعد مدرب نادي الخور على جاهزية فريقه لخوض مواجهة أم صلال المهمة في الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

وقال السويهب في المؤتمر الصحفي للمباراة: تحضيراتنا تسير بشكل جيد، وعملنا على القيام بما هو لازم للفوز في مباراة أم صلال، لأن الانتصار وحصد النقاط الثلاث هي هدفنا الأساسي من هذه المواجهة.

 

وأضاف: بلا شك نحن في وضع صعب جداً وليس أمامنا إلا الفوز في هذه المباراة أمام أم صلال، وعلينا أن نخوض المواجهة بالروح القتالية العالية.

 

وتابع قائلا: لقد حفزنا لاعبي الفريق بشكل كبير جداً حتى يكون لديهم طموح وعزيمة للفوز على أم صلال وهو المنافس المباشر لنا، ونحن نعرف طريقة لعب المنافس ودرسناها جيداً وعملنا عليها بشكل مكثف، ونتمنى ان يحالفنا التوفيق.

 

وقال السويهب أيضا: دخلنا المباراة السابقة بطموح عالي للفوز، ولكن تلقينا هدفين في أول الدقائق وهذا ما غير مجرى المباراة وحاولنا التغيير بين الشوطين وكنا قريبين من تسجيل الهدف، ولكن الهدف الثالث كان هو الحاسم.

 

من جانبه تمنى نايف البريكي لاعب الفريق بأن يكون للاعبي الخور ردة فعل قوية في مباراة أمام أم صلال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة.

 

وقال البريكي: لا يخفى على الجميع هذا الوضع الذي نمر به الآن وهو وضع صعب جداً، وبالتالي فمباراتنا أمام أم صلال وهو منافس مباشر لنا ستكون في غاية الصعوبة، ويجب أن نعلم بأن هذه المباريات المتبقية كلها مهمة وعلينا أن نظفر بأكبر عدد ممكن من النقاط للخروج من هذه الدوامة.

 

وواصل: دورنا جميعاً بأن نبذل كل ما لدينا ولا نبخل بأي شي، وأبدأ بنفسي، والصورة التي ظهرنا بها في آخر مباراة لا تليق بنا أبداً ولا ترضى الجميع ويجب أن نصححها.