مقابلة حصرية

السنغالي محمد ديامي لاعب الأهلي يتحدث لموقع QSL خلال اليوم الإعلامي

27/08/2019

السنغالي محمد ديامي لاعب الأهلي يتحدث لموقع QSL خلال اليوم الإعلامي


Alt

 

تحدث السنغالي محمد ديامي لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، والذي تعاقد معه في بداية الموسم قادماً من نادي نيوكاسل يونايتد، وذلك للموقع الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر خلال حضوره فعاليات اليوم الإعلامي مع فريقه والذي تنظمه المؤسسة للاعبي أندية دوري نجوم QNB.

 

وقال اللاعب:" بعد تجربتي في إنجلترا لمدة 10 مواسم، معظمها في الدوري الإنجليزي الممتاز، شعرت أن الوقت قد حان بالنسبة لي للقدوم إلى قطر..  إن التجربة التي خضتها بتمثيل الفرق الإنجليزية وهي: ويجان أتليتك، ووست هام يونايتد، وهال سيتي، ونيوكاسل يونايتد، لا تقدر بثمن وأعتقد أنه يمكنني نقلها إلى دوري نجوم QNB ومساعدة اللاعبين الشباب في الأهلي".

 

وواصل:" كلاعب فإن هدفي هو الفوز بالدوري، ولكن كهدف جماعي للفريق، نريد أن نقدم موسماً أفضل من الموسم الماضي".

 

وحول كيفية انضمامه لدوري نجوم QNB والقدوم إلى الدوحة، قال اللاعب:" يانيك ساجبو لاعب أم صلال، ومهدي بن عطية لاعب الدحيل هما أصدقائي، وحدثاني بإيجابية كبيرة عن كرة القدم القطرية، لذلك أقدمت على هذه الخطوة".

 

وتطرق للحديث عن بداياته في إنجلترا واللعب في الدوري الإنجليزي، وقال:" أنا مدين بالكثير لمدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز لأنه منحني فرصة في إنجلترا للمرة الأولى مع نادي ويجان قبل 10 سنوات، لقد كان ذلك تحولاً كبيراً في مسيرتي الكروية، والآن أخوض تحدياً جديداً مع النادي الأهلي".

 

وبخصوص ظهور فريقه في المباراة الأولى لدوري نجوم QNB والتي خسرها الأهلي أمام العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، قال ديامي:" بعد المباراة الأولى التي خسرناها أمام العربي، أدركنا أننا بحاجة إلى أن نكون أكثر تنافسية، لأنه في كرة القدم إذا لم تعطي 100 % من الجهد، فلن تتمكن من تحقيق أي شيء.. في المباراة الأولى لم نتمكن من إظهار أداء جيد على أرض الملعب، وسنسعى الآن للعودة إلى المسار الصحيح."