تقارير المباريات

السد يهزم الدحيل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB

21/10/2020

السد يهزم الدحيل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB


Alt

 

 

فاز السد على الدحيل بنتيجة 3 - 1 في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB، والتي جرت أحداثها على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

 سجل أهداف السد على مدار الشوطين نام تاي هي "هدفين" في الدقيقتين 22 و70، وتكفل دوس سانتوس توريس بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 38، في حين سجل دودو للدحيل في الدقيقة 86.

 

هذه النتيجة رفعت رصيد السد إلى 10 نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني، ويظل الدحيل عند 6 نقاط.

 

جاءت بداية المباراة قوية من الفريقين، وشهدت الدقيقة 22 أول أهدافها لمصلحة السد، عندما وصلت الكرة إلى نام تاي هي خارج منطقة الجزاء ولمح محمد البكري حارس الدحيل خارج مرماه فسدد كرة قوية في المرمى.

 

توالت المحاولات من جانب الفريقين، لينجح السد في تعزيز تقدمه في الدقيقة 38، بعد كرة ثابتة نتيجة مخالفة ارتكبها لويز مارتن مع يوسف عبد الرزاق خارج منطقة الجزاء نفذها حسن الهيدوس عرضية قابلها دوس سانتوس توريس برأسية قوية في المرمى.

 

الدحيل لم تتوقف محاولاته لتقليص الفارق، ليهدر المعز علي، فرصة تسجيل هدف وهو في مواجهة المرمى حين وصلته الكرة ولكن تسديدته لم تكن بالدقة المطلوبة فمرت إلى ركلة مرمى، كما تألق مشعل الحارس برشم في مواجهة تسديدة دودو والتي حولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 45، كآخر الفرصة في هذا الشوط.

 

الشوط الثاني جاء مثيراً مثل الشوط الأول، سعى خلاله الفريقان للتسجيل.. السد لتعزيز تقدمه، والدحيل لتقليص الفارق، ولكن بدون أن يصل أي منهما لمبتغاه حتى الدقيقة 70 والتي نجح نام تاي هي خلالها في إضافة الهدف الثالث للسد والثاني لشخصه، بعد أن وصلته تمريرة من أكرم عفيف راوغ رامين ثم سدد كرة مباشرة في المرمى.

 

لاعبو الدحيل لم يستسلموا وواصلوا رحلة البحث عن هدف تقليص الفارق، وشهدت الدقيقة 73 إحدى هذه المحاولات برأسية محكمة من محمد مونتاري أبعدها مشعل برشم، وواصل الحارس تألقه بالتصدي لتسديدة اسماعيل محمد في الدقيقة 81 والتي أبعدها إلى ركلة ركنية، وبالمقابل أهدر أكرم عفيف فرصة إضافة الرابع بعد أن واجه محمد البكري حارس مرمى الدحيل ثم سدد الكرة أعلى العارضة.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 86 نجح دودو في تقليص الفارق إلى 3- 1 بتسجيله هدف للدحيل، وتواصلت بعده المباراة في دقائقها الأخيرة بدون أن تأت بجديد حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.