أحدث الأخبار

السد يستضيف الأهلي السعودي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا

05/05/2019

السد يستضيف الأهلي السعودي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا


Alt

 

يدافع السد عن صدارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وذلك عندما يلتقي في الجولة الخامسة للبطولة أمام الأهلي السعودي، مساء يوم الإثنين الموافق 6 مايو على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.

 

حيث يملك الزعيم سبع نقاط في قمة المجموعة، فيما يحتل الأهلي السعودي المركز الثاني بست نقاط، وفي المركز الثالث باختاكور الأوزبكي برصيد خمس نقاط، وفي المركز الرابع بيرسبوليس الإيراني برصيد أربع نقاط.

 

ويتطلع السد لمواصلة المهمة في البطولة من أجل قطع مسافة كبيرة نحو حسم التأهل إلى الدور القادم، حيث يراهن الفريق على قدراته وما يضمه من لاعبين جيدين وعلى مستوى عالٍ في صفوفه وأبرزهم النجم الإسباني وكابتن الفريق تشافي هيرنانديز، والهداف بغداد بو نجاح، النجم القطري أكرم عفيف أفضل لاعب خلال موسم 2018- 2019 والذي توج بجائزة الاتحاد القطري لكرة القدم كأفضل لاعب، وكذلك عبد الكريم حسن الظهير الأيسر، وحامد إسماعيل الظهير الأيمن، وفي الدفاع خوخي بو علام وطارق سلمان، وغيرهم من لاعبي الفريق.

 

كما سيعول المدرب فيريرا -أفضل مدرب خلال موسم 2018- 2019- على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية وتأهبهم للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، وذلك بعدما حسموا درع دوري نجوم QNB هذا الموسم، ووصولهم إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس سمو الأمير وذلك على حساب الغرافة، بعدما فاز في الدور ربع النهائي للبطولة الغالية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

وستشهد المباراة عود كل من بيدرو ميجيل وأكرم عفيف، بعدما غابا عن الفريق في لقاء باختاكور الأوزبكي بالجولة الرابعة والذي فاز خلاله السد بهدفين مقابل هدف، كما يستعيد الفريق جهود الحارس سعد الدوسري والذي غاب عن مباراة الغرافة الأخيرة بسبب الإصابة.

 

وفي الوقت نفسه، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن اختيار طاقم حكام المباراة والمكون من: الكوري الجنوبي كو هيونجين حكم ساحة، ويون كوانجيول مساعد أول مساعد أول، وبارك سانجول مساعد ثاني، وحسين أبويحيى من لبنان حكم رابع.