تقارير المباريات

السد يخسر من ناساف الأوزبكي في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا

05/03/2018

السد يخسر من ناساف الأوزبكي في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا


Alt

 

خسر السد مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وذلك من نظيره فريق ناساف الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة -مساء الإثنين- على ملعب ناساف المركزي بمدينة كارشي الأوزبكية.

 

وبهذة الخسارة توقف رصيد الفريق السداوي عند النقطة السادسة من فوزين في الجولتين الأولى والثانية على الوصل الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني، قبل الخسارة في الجولة الثالثة من الفريق الأوزبكي.

 

 سجل هدف فريق ناساف الوحيد اللاعب ناجييف عزيز جون في د 62 من ضربة جزاء.

 

المباراة في بدايتها كانت حماسية من جانب الفريقين، حيث حاول ناساف استغلال عاملي الأرض والجمهور لمباغتة السد والذي نجح مع مرور الوقت في تهديد مرمى منافسه، وقد ساهمت تحركات لاعبو وسط السد في الضغط على ناساف.. وشهدت د 14 إنقاذ حارس السد سعد الدوسري لهدف محقق لفريق ناساف، عقب عرضية حسنوف من الجانب الأيسر والتى ارتدت لتجد المهاجم عبديكسوليكوف والذى أتبعها بتسديدة سريعة أبعدها من جديد الدوسري برد فعل مميزة بقدمه اليمنى.

 

وتمر الدقائق والوقت حتى الدقيقة 34 والتي أهدر معها بونجاح هدف محقق من إنفراد واضح بحارس مرمى ناساف بعد تمريرة أكرم عفيف خلف الدفاع والتى سيطر عليها بغداد ولكن تدخل حارس المرمى أغلق عليه زاوية التمرير، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

مع بداية الشوط الثاني حاول كل فريق تسجيل هدف المبادرة.. وحافظ السد على توازنه بين الدفاع والهجوم، وإعتمد على التوغل وسط دفاع ناساف عن طريق الأطراف.

 

وشهدت د 62 هدف المباراة الوحيد لفريق ناساف والذي جاء عن طريق جانييف عزيزجون من ضربة جزاء، والتى حصل عليها المهاجم إسلوم بعد عرقلته من قبل لاعب السد سالم الهاجري.. وحاول السد بعدها تعديل موقفه من خلال شن هجمات على مرمى منافسه ولكن لم يتمكن من التعديل لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الفريق الأوزبكي بهدف دون رد، لتكون هذه الخسارة الأولى للسد في دوري أبطال آسيا 2018.