تقارير المباريات

السد يخسر أمام الهلال في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا

01/10/2019

السد يخسر أمام الهلال في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا


Alt

 

خسر السد بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، أمام الهلال السعودي في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد جاسم بن حمد في نادي السد مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2019.

 

وبالرغم من الخسارة للسد إلا أن معطيات المباراة وأحداثها في البداية لم تكن توحي بهذه النتيجة النهائية.

 

بالنسبة لأجواء اللقاء، فقد كانت البداية مثالية من السد، وكان كل لاعب في حالة تركيز جيدة واستطاع بالفعل أن يتقدم بهدف في الدقيقة 16 من خطأ لاعب الهلال جوميز الذي ارتطمت الكرة به وسكنت الشباك ليصبح السد في المقدمة بهدف مبكر.

 

وبحث الهلال عن التعويض وتمكن بالفعل من خلال نفس اللاعب جوميز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34.

 

وبعد هذ الهدف بدقائق أشهر الحكم البطاقة الحمراء لعبد الكريم حسن لاعب السد بسبب اعتراضه على إحدى الكرات التي احتسبها لمصلحة الهلال، ليكمل السد المباراة بعشرة لاعبين.

 

 وقد كان هذا الطرد نقطة تحول في المباراة ليسيطر الهلال ويتمكن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 45 عن طريق علي هادي ال بليهي، ولينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين مقابل هدف.

 

وأصبحت الأمور أكثر صعوبة على السد في الشوط الثاني، لاسيما بعد أن أحرز الهلال الهدف الثالث في الدقيقة 60، ثم الهدف الرابع في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وبمرور الوقت يحاول السد تجاوز هذه الثغرات ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف، في انتظار مباراة الإياب والتي ستقام يوم 22 من الشهر الجاري في الرياض، وذلك لحسم الفريق المتأهل رسمياً إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019.