تقارير المباريات

السد يتعادل أمام باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا

09/04/2019

السد يتعادل أمام باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا


Alt

 

 

تعادل فريق السد أمام باختاكور الأوزبكي بهدفين لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2019، خلال المواجهة التي جرت على في طشقند العاصمة الأوزبكية.

 

ورفع السد رصيده الى 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، فيما أصبح لدى باختاكور 5 نقاط.

 

 وكان بإمكان السد ان يخطف نقاط اللقاء بعد ان قدم مباراة كبيرة خارج أرضه وبعيدا عن جماهيره، لاسيما في الشوط الثاني الذي كان في معظمه لصالح السد الذي تواجد في ساحة الفريق الأوزبكي، وأهدر العديد من الفرص التي كان يمكن ان تغيير النتيجة وتقوده الى الصدارة.

 

وقد بدأ السد التسجيل بوقت مبكر عن طريق تشافي بالدقيقة 6 من كرة مررها له بو نجاح ومن على خط الجزاء سددها تشافي رائعة الى أقصى الزاوية، الا ان باختاكور لم يمهل السد طويلاً وعاد خلال الدقيقة التاسعة من كرة رائع سددت قوية من خارج الجزاء لتعانق شباك الحارس مشعل برشم لتصبح النتيجة 1 / 1.

 

 ولم يهدأ الزعيم وظل يبحث عن الطريق الذي يقود لمرمى باختاكور الذي حظي بمساندة كبيرة من قبل جماهيره، ثم نجح من جديد تشافي في قيادة الزعيم الى التقدم بالدقيقة 16 من كرة ثابتة سددها لأقصى الزاوية اليسرى للحارس.

 

وبعدها لاحت أكثر من فرصة للسد من أجل تعزيز أهدافه، الا ان لاعبيه أضاعوا كل الفرص، ليعود بعد ذلك الفريق الأوزبكي بهدف التعادل بالدقيقة 41 عن طريق اللاعب دراجون الذي استغل كرة عرضية ومن بين المدافعين ونجح في ان يسددها برأسية الى شباك برشم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2.

 

في الشوط الثاني رمى السد بكل ثقله من أجل حسم النتيجة لصالحه، وسط سيطرة شبه مطلقة، حيث تراجع الفريق الأوزبكي للخلف ولجأ الى الدفاع ومن ثم اللعب على الكرات المرتدة، الا ان السد لم يستفيد من سيطرته واستحواذه على الكرة والفرص التي سنحت له، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين.