أحدث الأخبار

السد يبدأ استعداداته للموسم بالتجمع بالدوحة

07/07/2019

السد يبدأ استعداداته للموسم بالتجمع بالدوحة


Alt

تنطلق اليوم الاحد تدريبات فريق السد بطل دوري نجوم QNB استعدادا للموسم الكروي الجديد 2019 – 2020  

ويخوض السد تدريباته بالدوحة بدون لاعبيه الدوليين وهم سعد الشيب وطارق سلمان وبوعلام خوخي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وحامد إسماعيل وسالم الهاجري وعبد الكريم حسن وبيدر و لاستمرار اجازتهم بقرار من ادارة المنتخبات الوطنية بسبب مشاركتهم في بطولة كوبا امريكا حيث خاضوا اخر مبارياتهم يوم 23 يونيو الماضي أمام منتخب الأرجنتين، وسوف ينتظم اللاعبون الدوليون في تدريبات الفريق بداية من يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري.

ويبدأ الفريق تحضيراته على ملاعبه بالنادي، قبل أن يغادر لخوض المعسكر الخارجي الذي سيقام بمدينة برشلونة وتحديداً في منطقة جيرونا، التي تبعد 100 كم،في الفترة من 14 يوليو حتى 29 يوليو بمشاركة جميع اللاعبين. 

وينتظر السد مشوار قوي هذا الموسم ، حيث سيبدأ بلقاء وصيفه الدحيل 3 مرات ، منها مرتان في ذهاب واياب دور ال 16 بدوري ابطال اسيا يومي 6 و13 اغسطس ، ثم مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم ( السوبر القطري ) يوم  17اغسطس.  

المعروف ايضا ان النجم الاسباني العالمي تشافي قائد الفريق السابق،تولى رسميا مسئولية التدريب  اعتبارا من الموسم الجديد بعد اعلان اعتزاله اللعب رسميا بنهاية الموسم الماضي والذي شارك في فوز السد فيه بدرع دوري نجوم.