مباراة الأسبوع

السد في مواجهة باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا

07/04/2019

السد في مواجهة باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا


Alt

 

يخوض الزعيم السداوي مباراة الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2019 أمام فريق باختاكور الأوزبكي في طشقند في تمام الخامسة مساءً.

 

ويبحث السد عن صدارة المجموعة والتي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة في الجولتين الماضيتين، في حين يتصدر الفريق الأوزبكي المجموعة برصيد 4 نقاط، والأهلي السعودي في المركز الثاني بفارق الأهداف عن السد، ويأتي فريق بيرسبوليس الإيراني في المركز الرابع بنقطة واحدة.

 

وكان السد قد خسر في الجولة الأولى أمام الأهلي السعودي، وفاز في الثانية على بيرسبوليس، فيما لعب الفريق الأوزبكي أيضاً مباراتين، حيث تعادل مع برسبوليس وفاز على الأهلي.

 

المباراة تأتي بعدما توج السد بدرع دوري نجوم QNB للموسم الرياضي 2018- 2019، ولا شك فمن المؤكد أن الفريق سيحصل على دوافع قوية فيما هو قادم من استحقاقات وبطولات هذا الموسم بعد تحقيق الهدف الأول وهو التتويج بدرع الدوري.

 

لذا فالسد قادر أن يتغلب على كل الصعاب في طشقند واستثمار الوضع النفسي والفني للفريق بعد التتويج بالدوري، كما أن تواجد معظم اللاعبين وعودة القائد تشافي يمكن أن تجعل من تلك المهمة ممكنة.

 

الجدير بالذكر أن بعثة السد المغادرة إلى طشقند تضم أعضاء الجهازين الفني والإداري، بجانب 19 لاعباً، وتشمل قائمة اللاعبين (مشعل برشم، جهاد محمد، بيدرو ميجيل، جونغ، تشافي، على أسد، حسن الهيدوس، بغداد بونجاح، حامد اسماعيل، غابي، طارق سلمان، خوخي بوعلام، حسن أحمد، سالم الهاجري، ياسر أبوبكر، أكرم عفيف، بهاء الليثي، مشعل إبراهيم، سعود النصر).

 

وسيغيب عن الفريق في هذه المباراة كل من سعد الدوسري وعبد الكريم حسن، لعدم اكتمال جاهزيتهما الفنية والبدنية، بعد غيابهما عن مباراة السد الأخيرة أمام الأهلي بسبب الإصابة.