أحدث الأخبار

الريان يلاقي الاتحاد السعودي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا

05/05/2019

الريان يلاقي الاتحاد السعودي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا


Alt

 

تنتظر الريان يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2019، مهمة صعبة وقوية عندما يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي بالجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، والتي لا بديل فيها عن الفوز أمام الريان من أجل التمسك بآمال التأهل إلى دور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخه.

 

المباراة ستنطلق في التاسعة والنصف مساء بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ويخوضها الريان وهو يحتل المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد 3 نقاط فقط، بينما يتصدر الوحدة الإماراتي المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه الاتحاد السعودي برصيد 7 نقاط، ثم لوكوموتيف الأوزبكي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

وضمن المجموعة ذاتها وفي نفس الجولة، يستضيف الوحدة الإماراتي فريق لوكوموتيف مساء الثلاثاء أيضاً.

 

ورغم توقف رصيده عند 3 نقاط فقط إلا أن فرصة الريان لاتزال قائمة خاصة إذا فاز على اتحاد جدة في هذه الجولة، ثم على لوكوموتيف في الجولة الأخيرة المقرر إقامتها بطشقند يوم 21 مايو.

 

الريان يعيش معنويات عالية ومرتفعة بعد فوزه على العربي وتأهله إلى نصف نهائي كأس سمو الأمير، وهو ما يدفعه لبذل كل ما لديه من جهد وتقديم أفضل مستوى من أجل التمسك بالفرصة الأخيرة لمواصلة المشوار الآسيوي.

 

وتعد صفوف الفريق مكتملة من جميع النواحي حتى الآن، بدء من حارس المرمى فهد يونس الذي تألق وساهم في الفوز على العربي، ومروراً بالدفاع بقيادة فييرا وموسى هارون، والوسط بقيادة مايونجين كو وأحمد عبد المقصود وتباتا، ثم الهجوم والمكون من لوكا وسيبستيان سوريا.

 

لكن المهمة لن تكون سهلة خاصة وفريق الاتحاد تحسن مستواه في الفترة الأخيرة ونجح في اجتياز محنة الهبوط وتقدم من المركز الخامس عشر إلى المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي.

 

الريان بقيادة مدرب البرازيلي سواز سيعمل جاهداً لاقتناص نقاط المباراة، لتعويض ما خسره من نقاط في الجولات الماضية.