تقارير المباريات

الريان يتعادل مع الهلال السعودي في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا

06/03/2018

الريان يتعادل مع الهلال السعودي في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا


Alt

 

تعادل الريان مع مستضيفه الهلال السعودي بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت أحداثها مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا بملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وبهذه النتيجة يرفع الريان رصيده الى 3 نقاط.

 

وباغت الريان منافسه الهلال بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة بواسطة محسن متولي بتسديدة قوية على يسار الحارس الهلالي اصطدمت بالقائم ثم دخلت الى الشباك.

 

سارت المباراة متكافئة بعد الهدف، وحاول كل فريق الوصول الى شباك الآخر، لتضيع أكثر من فرصة، من جانب الهلال بسبب تألق الحارس عمر باري والدفاع، كما مرت تسديدة محسن متولي القوية في الدقيقة 16 أعلى العارضة، وتلتها تسديدة لمحمد علاء مرت بجوار القائم الأيسر.

 

كما أضاع محمد جمعة فرصة هدف أكثر من مضمون في الدقيقة 29 بعد كرة انطلق بها محسن متولي من الجهة اليسرى وسددها لتصل الى محمد جمعة وهو داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى فلعبها برأسه في القائم الأيمن.

 

الهلال من جانبه حاول الوصول الى شباك عمر باري بتسديدة من سلمان الفرج مرت بعيدة عن المرمى، ورد عليها عبدالرزاق حمد الله بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

 

وتواصلت المباراة في شوطها الثاني حتى جاءت الدقيقة 58 والتي حملت معها هدف التعادل للهلال بتسديدة قوية للاعب عبدالله الزوري.. وكاد مختار فلاتة أن يسجل الهدف الثاني للهلال من رأسية قوية تألق عمر باري في ابعادها الى ركلة ركنية.

 

واعتمد الريان بعد ذلك على الكرات المرتدة لاستغلال سرعة محسن متولي وعبدالرزاق حمدالله، وشهدت الدقائق الأخيرة قيام مدرب الريان لاوردوب باجراء تغييرين فخرج محسن متولي وعبدالرزاق حمد الله ودفع بدلاً منهما بعبدالرحمن الحرازي وسيبستيان سوريا.. وواصل الهلال ضغطه من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن بدون تركيز في اللمسة الأخيرة، وشهدت الدقيقة الأخيرة اضاعة عبدالرحمن الحرازي لفرصة ثمينة كانت ستمنح الفريق الفوز والثلاث نقاط، وبعدها مباشرة أعلن الحكم نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.