تسليط الضوء

الريان و الأهلي .. لقاء مُنتظر في الأسبوع الأول

02/08/2018

الريان و الأهلي .. لقاء مُنتظر في الأسبوع الأول


Alt

 

جماهير ناديي الريان و الأهلي سيكونون على موعد مع المواجهة التي ستجمع بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الأول لدوري نجوم QNB على استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء الأحد القادم في تمام السابعة وخمس وأربعين دقيقة.

 

و تحظى مباريات الفريقين معاً في الدوري دائماً بالكثير من الندية و الحماس و متابعة جماهير الناديين العريقين، وستكون مواجهاتهماً في الجولة الأولى قوية وهامة نظراً لأن كل مدرب سيسعى للإطمئنان على ماتحقق من إستفادة فنية وبدنية للاعبين خلال التدريبات الماضية في المعسكر الخارجي وبعد العودة للدوحة.

 

وكان الريان قد خاص معسكره الخارجي في النمسا، بينما الأهلي أدى معسكره في صلالة بسلطنة عُمان قبل أن يعودا إلى الدوحة مرة أخرى لتنطلق المرحلة الأخيرة من التدريبات استعداداً لبداية الدوري.

 

الريان بقيادة مدربه الجديد الفاسكو والفائز ببطولة كأس الشيخ جاسم ( السوبر) على حساب الدحيل حامل لقب الدوري، سيحاول جاهداً أن تكون ضربة البداية للفريق في مستهل المشوار جيدة حتى تعطي المزيد من الدوافع للاعبين في محاولة حثيثة ومبكرة لعدم إهدار أي نقطة.

 

كما أن الأهلي بقيادة مدربه المخضرم ماتشالا و العائد مرة أخرى للعميد ولدوري نجوم QNB سيسعى بكل ما أوتي من قوة لتحقيق أول ثلاث نقاط و أول إنتصار يحصل به على دافع كبير لما هو قادم.

 

ويعتمد الفريقين على عدد من الركائز الأساسية و اللاعبين المهمين و المميزين، وفي الأهلي على سبيل المثال مشعل عبدالله و علي قادري وماجد محمد بالإضافة للاعبين الجدد سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين ومنهم محسن متولي والمنتقل حديثاً من الريان للعميد.. في المقابل فالريان يعتمد على نجومه من أمثال تباتا وسيبستيان سوريا و كوميونج وأحمد عبدالمقصود وأحمد السعدي وغيرهم.

 

ومابين سعي ومحاولات كل فريق لإنطلاقة قوية ومثيرة سيكون الرهيب الرياني و العميد الأهلاوي على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل وسينتظرها جماهير و عشاق الناديين..  فمن سيكون الأوفر حظاً بحصد النقاط الثلاث الريان أم الأهلي ؟