تسليط الضوء

الريان و أم صلال.. لقاء قوي في الأسبوع الثاني لدوري نجوم QNB

08/08/2018

الريان و أم صلال.. لقاء قوي في الأسبوع الثاني لدوري نجوم QNB


Alt

 

ستكون بداية الأسبوع الثاني لدوري نجوم QNB قوية وساخنة، حيث ستشهد المواجهة المثيرة التي تجمع الريان مع أم صلال في الخامسة والنصف مساء الجمعة باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، صراعاً شرساً بين الفريقين من أجل إنتزاع النقاط الثلاثة.

 

الريان حقق الانتصار في الجولة الأولى وحصد على أول 3 نقاط بفوزه على الأهلي بهدفين دون رد ويأمل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي حتى يكون في قلب المنافسة على الدرع مبكراً، وأم صلال خسر بهدفين لهدف  في الوقت القاتل أمام السيلية، وسيسعى بدوره للتعويض والحصول على أول انتصار حتي يكون قريباً من صراع المربع الذهبي، ولهذا ستحمل المباراة شعار تعزيز الانتصار بالنسبة للريان و العمل على تعويض الخسارة لأم صلال.

 

مباريات الفريقين دائماً ما تتسم بالقوة والإثارة، وتشهد صراعاً شرساً من أجل الانتصار الذي أخفق فيه الفريقين الموسم الماضي، فتعادلا في القسم الأول بهدف لكل منهما، وفي القسم الثاني 2 – 2 .

 

الفريقان متساويان في بعض الظروف، حيث يقود الريان مدرب جديد هو الأرجنتيني الفاسكو رودولفو، والذي بدأ بشكل جيد بالفوز على الدحيل في نهائي كأس الشيخ جاسم ( السوبر )، والفوز في الخطوة الأولى بالدوري رغم غياب هدافه المغربي عبد الرزاق حمد الله للإصابة منذ نهاية الموسم الماضي، إلا أن الفريق تعاقد مع الأرجنتيني جوناثان المحترف الرابع وقد يتم تجهيزه و الدفع به في اللقاء وفقاً لرؤية الجهاز الفني.

 

وأم صلال يقوده مدربه الأسبق الفرنسي لوران بانيد، والذي قدم مباراة جيدة مع الفريق في المباراة الأولى رغم الخسارة.

 

و يمتلك الفريقان عدد من العناصر و الأوراق الرابحة التي يعتمدان عليها من أجل الوصول للهدف المنشود، ويبرز في الريان قائده رودريجو تاباتا، وسباستيان سوريا، ومايونجين، والحرازي، ودانيال جومو، وخلفان إبراهيم خلفان.

 

ورغم غياب المهاجم الجديد أوساغونا، إلا أن أم صلال يملك أيضاً أوراقاً رابحة ممثلة في رأس الحربة ساغبو، والجناحين إسماعيل محمود، ومحمود المواس ولورانس أولي، وفي الدفاع عادل ارحيلي.

 

يمكنكم شراء التذاكر إلكترونياً عبر

tickets.qsl.qa