أحدث الأخبار

الريان في مواجهة مهمة أمام الوحدة الإماراتي بالجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا

21/04/2019

الريان في مواجهة مهمة أمام الوحدة الإماراتي بالجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا


Alt

 

يخوض فريق الريان مباراة مهمة وكبيرة مساء يوم الإثنين الموافق 22 أبريل 2019 في تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءً، أمام الوحدة الإماراتي بإستاد آل نهيان، في إطار مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

 

ولا بديل عن الفوز أمام الريان في هذه المباراة إذا ما أراد التمسك بآمال التأهل لدور الـ 16 ولتعويض الخسارة غير المتوقعة على ملعبه الجولة الماضية أمام الوحدة.

 

ويدخل الريان المباراة برصيد 3 نقاط متساوياً مع فريق لوكوتيف الأوزبكي، والفريقين يأتيان في المركزين الثالث والرابع، في حين يتساوى كذلك كل من الاتحاد السعودي والوحدة الإماراتي في الرصيد ولكل منهما 6 نقاط، والفريقين في المركزين الأول والثاني.

 

ورغم صعوبة المهمة وقوة المواجهة إلا أن الريان بصفوفه المكتملة قادر على اجتيازها والعودة بالنقاط الثلاثة، خاصة وقد كان الأقرب إلى الانتصار في لقاء الجولة الماضية لولا إهدار الفرص والخطأ الدفاعي الذي أسفر عن احتساب ركلة الجزاء والتي أدت لهدف ثانٍ لنادي الوحدة في الدقائق الأخيرة.  

 

ويعول الريان في هذه المباراة المصيرية على الرباعي الهجومي المكون من تاباتا وريفاس وسيبستيان سوريا ولوكا، بجانب عبد الرحمن الحرازي والكوري الجنوبي مايونجين كو.

 

وسيكون الريان مطالباً باستغلال الفرص التي تتاح أمام المرمى إذا ما أراد الفوز، حيث كان لإهدار الفرص المحققة في الشوط الثاني بالجولة الماضية أكبر الأثر في خسارته.

 

ولا شك أيضاً أن الريان ودفاعه مطالب بالحرص أمام الهجوم المتوقع للفريق الإماراتي، حتى يحقق ما يريد من هذه المباراة.