أحدث الأخبار

الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر يهنئ نادي السد تتويجه ببطولة كأس قطر 2020

17/01/2020

الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر يهنئ نادي السد تتويجه ببطولة كأس قطر 2020


Alt

 

وجه السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر التهنئة لنادي السد، بمناسبة تتويجه ببطولة كأس قطر 2020 كأس الفخر والعز، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الدحيل.

 

وتقدم الرئيس التنفيذي باسمه ونيابة عن كافة أفرد فريق العمل ومُنتسبي المؤسسة بالتهنئة إلى مجلس إدارة نادي السد والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير على الفوز بهذه البطولة الغالية وعلى الإنجاز المستحق بعد الجهد الكبير.

 

كما أشاد بالمستوى الذي قدمه الفريقين في المباراة النهائية.

 

وأوضح أن المستوى الفني للبطولة بصفة عامة كان مرتفعاً ومميزاً، وقد تابع الجميع الأداء الجيد في الدور نصف النهائي للفرق الأربعة (السد – الدحيل – السيلية – الريان) وبالتنافس القوي بينهم من أجل الوصول إلى المباراة النهائية والظفر بكأس البطولة والتي توليها مؤسسة دوري نجوم قطر اهتماماً كبيراً من خلال الترتيبات الخاصة والتجهيزات، وذلك بالتعاون مع الشركاء والجهات المعنية.

 

كما تقدم بالشكر لكل المساهمين في هذه النسخة، وقال:" أود أن أشكر الرعاة والشركاء والداعمين الذين أثروا البطولة بدعمهم ومشاركاتهم الفعالة، والشكر أيضاً للجهات الإعلامية والناقل الرسمي وكل المعنيين بالشأن الإعلامي على ما بذلوه من جهود تُسهم في بناء جسور التواصل مع كافة أطراف المنظومة الكروية تجسيداً لرؤية مؤسسة دوري نجوم قطر، مُعرباً عن تطلعاته لاستمرار التعاون والتنسيق مع الأطراف المعنية في البطولات القادمة بما يُلبي التطلعات ويحقق الطموحات والأهداف المشتركة".

 

وقال الرئيس التنفيذي:" في ختام المنافسات نأمل أن نكون قد وفقنا في إخراج البطولة بالصورة اللائقة على كافة الأصعدة والمستويات".