تقارير المباريات

الدحيل يهزم لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا

06/03/2018

الدحيل يهزم لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا


Alt

 

حقق الدحيل انتصاره الثالث بدوري أبطال آسيا وهزم لوكوموتيف الأوزبكي 3-2 في المباراة التى جرت بينهما مساء الثلاثاء بالجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية على استاد عبدالله بن خليفة، وسجل للدحيل يوسف العربي في الدقيقتين 9 و 19 ، ويوسف المساكني في الدقيقة 25 ، وسجل هدفي لوكوموتيف كل من رودريجز، وماراد بيكانيف في الدقيقتين 57  و59.

 

ورفع الدحيل رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة ، وتوقف رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 

المباراة خرجت قوية وصعبة للغاية في الشوط الثاني بعد ان تراجع الدحيل عن اداءه ومستواه الذي قدمه في الشوط الاول والذي ساعده على التفوق لعباً واداءً ونتيجة بثلاثة اهداف للاشئ، وعاني الدحيل في الشوط الثاني وكاد ان يخسر انتصاره الثمين وعاش تحت ضغط كبير حتي صافرة النهاية بعد ان اندفع لوكوموتيف بكل لاعبيه وراء الهجوم.

 

الدحيل سيطر تماماً على مجريات اللعب والمباراة في الشوط الاول وسط اختفاء تام للفريق الاوزبكي ، وسنحت العديد من الفرص السهلة امام مهاجمي الدحيل خاصة يوسف العربي والمساكني والمعز علي وكريم بوضيف ، لو سجلت نصفها لسجل الفريق انتصاراً كبيراً.

 

توقع الجميع ان يواصل الدحيل تفوقه وسيطرته خاصة بعد ان كان قريباً من الهدف الرابع في الدقيقة 48 لكن تسديدة نام تاي هي ذهبت بجوار القائم الايسر.

 

وتغيرت المباراة في الدقيقة 56 باشتراك الثنائي نيفالدو وديورجون ، حيث اصبح اداء لوكوموتيف افضل في الجانب الهجومي ، ومع اللمسة الاولي للبرازيلي نيفالدو ينجح في خطف الهدف الاول، ويضغط لوكوموتيف بقوة بعد الهدف الاول وينجح بعد دقيقتين فقط من خطف الهدف الثاني عن طريق ماراد بيكانيف ، لتشتعل المباراة تماماً حيث سيطر لوكوموتيف على مجريات اللعب والمباراة وتفوق من جميع النواحي على الدحيل وضغط بقوة املاً في التعادل وسنحت له اكثر من فرصة خطيرة تدخل الدفاع وانقذها.

 

 وحاول الدحيل حسم الامور والمباراة بهدف رابع، وحصل على اكثر من فرصة ضاعت بغرابة شديدة في الدقائق الاخيرة من العربي واسماعيل محمد.