تقارير المباريات

الدحيل يهزم الوحدة الإماراتي ويكمل سلسلة انتصاراته في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

17/04/2018

الدحيل يهزم الوحدة الإماراتي ويكمل سلسلة انتصاراته في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا


Alt

 

أكمل الدحيل سلسلة إنتصاراته في مبارياته بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بتحقيقه الفوز السادس على التوالي في الجولة السادسة، وذلك على حساب الوحدة الإماراتي بهدف دون مقابل بالمباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ليحصد العلامة الكاملة 18 نقطة في صدارة مجموعته الثالثة عن جدارة واستحقاق، وليتأهل إلى دور الـ 16 أولاً عن المجموعة.

 

وكرر الدحيل فوزه على الوحدة بعد أن تغلب عليه في مباراة الذهاب بنتيجة 3 /2.. شهدت المباراة حالتي طرد الأولى للاعب الوحدة سالم سلطان في الدقيقة 39، والثانية للاعب لوكاس مينديز مدافع الدحيل في الدقيقة 85.

 

المباراة في مجملها جاءت متكافئة ولعبها جمال بلماضي مدرب الدحيل بتشكيلة غلب عليها عنصر الشباب بوجود عبدالله الاحرق وعبدالرحمن فهمي والمعز علي وعادل بدر، بالاضافة الى اللاعبين ناصر اليزيدي وصالح الهلابي اللذين دخلا في الشوط الثاني، وتمثلت عناصر الخبرة في كلود أمين حارس المرمى ودامي تراوري ومراد ناجي ويوسف العربي وكريم بوضيف، واسماعيل محمد في الشوط الثاني.

 

الشوط الأول إنتهى بالتعادل السلبي، وشهد ندرة في الفرص للتسجيل، وكان الحال أفضل في الشوط الثاني، حيث قدم الفريقين مباراة هجومية ونجح عبدالرحمن فهمي في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 47 بعد تبادل للكرة مع زميله يوسف العربي، وصلت الكرة الى فهمي ليسددها بقوة في سقف المرمى.

 

وبعد الهدف تواصلت المباراة بإيقاع أعلى وحاول كل فريق التسجيل، ولكن دون جدوى حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الدحيل  1/0.