تقارير المباريات

الدحيل يخسر أمام الهلال في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا

12/03/2019

الدحيل يخسر أمام الهلال في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا


Alt

 

خسر فريق الدحيل أمام الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2019 على استاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

 

سجل للهلال كلاً من: إدواردو وعلي بليهي وغوميس، وسجل للدحيل شويا ناكاجيما، وهذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 4 نقاط، ويظل الدحيل عند 3 نقاط من فوز في الجولة الأولى.

 

بدأت المباراة بهجوم من جانب الهلال السعودي، وصمد دفاع الدحيل في مواجهته، وبمرور الزمن بدأ الدحيل يبادل الهلال الهجمات لتضيع له أولى الفرص في الدقيقة 13 من عرضية شويا ناكاجيما من الجهة اليسرى والتي أخفق يوسف العربي في وضعها داخل الشباك رغم انفراده بالحارس عبد الله المعيوف.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 25 نجح الهلال في تسجيل الهدف الأول بعد تبادل للكرات بين جيوفينكو وإدواردو، نجح الأخير في التسجيل بعد أن وصلته الكرة خلف المدافعين وفي مواجهة كلود أمين حارس مرمى الدحيل.

 

وكاد الهلال أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 33 من كرة انطلق بها سالم الدوسري وتوغل داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الدحيل نجح في إبعاد الكرة.

 

وبالمقابل أضاع الدحيل فرصة إدراك التعادل في الدقيقة 35، كما ضاعت فرصة أخرى في الدقيقة 45 من انفراد لأدميلسون بالمرمى سدد كرة أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

 

مع بداية الشوط الثاني، أنقذت العارضة الدحيل من استقبال هدف إثر تسديدة قوية لسيبستيان جيوفنكو، كما سنحت فرصة للدحيل في الدقيقة 57 من كرة مباشرة نتيجة مخالفة ارتكبت مع أدميلسون خارج منطقة الجزاء نفذها بسام الراوي بعيدة عن المرمى.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 75 نجح الدحيل في إدراك التعادل بواسطة لاعبه شويا ناكاجيما بتسديدة قوية على يسار الحارس المعيوف.

 

وفي الدقيقة 77 تقدم الهلال مرة أخرى من كرة ركنية حولها محمد مونتاري برأسية خلفية لتجد علي آل بليهي والذي وضعها في المرمى.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 79 عاد الهلال ليسجل الهدف الثالث بواسطة مهاجمه غوميس، وفي الدقيقة 8 ضاعت فرصة تقليص الفارق للدحيل من رأسية علي عفيف التي اصطدمت بزميله يوسف العربي، وبعدها أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال 3 /1.