أحدث الأخبار

الدحيل يحل ضيفاً على الاستقلال الإيراني في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا

05/05/2019

الدحيل يحل ضيفاً على الاستقلال الإيراني في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا


Alt

 

تتواصل مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، والتي يشارك فيها فريق الدحيل بالمجموعة الثالثة التي تضم بجانبه فرق: الهلال السعودي، واستقلال طهران الإيراني، والعين الإماراتي.

 

ويشهد هذا الأسبوع لقاءً مهماً للدحيل ضمن الجولة الخامسة للبطولة، حين يحل ضيفاً على فريق استقلال طهران الإيراني مساء يوم الإثنين الموافق 6 مايو 2019، على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة.

 

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة جداً بالنسبة للفريقين، قبل الجولة الأخيرة من هذا الدور التي يستضيف الدحيل فيها فريق الهلال السعودي يوم 20 مايو الحالي.

 

وبالنظر إلى ترتيب فرق هذه المجموعة، نجد أن الهلال في الصدارة وله 9 نقاط، ويليه الدحيل في المركز الثاني وله 7 نقاط، واستقلال طهران في المركز الثالث وله 4 نقاط، والعين في المركز الرابع وله نقطتين.

 

وستكون المنافسة قوية للغاية في الجولتين المتبقيتين بين الأندية الأربعة من أجل بلوغ الدور القادم من البطولة، لذا ستكتسب مباراة الجولة الخامسة أهمية كبيرة بالنسبة للدحيل والذي سيسعى للوصول إلى النقطة العاشرة لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الـ 16.

 

ويدخل الدحيل هذه المباراة وهو في أتم الجاهزية، بعد أن اختبر مدربه البرتغالي روي فاريا لاعبيه من خلال مباراة ربع نهائي كأس سمو الأمير التي حقق فيها الفوز على الشحانية بهدفين ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

 

 وينتظر أن يدخل الدحيل مواجهة الاستقلال بكامل تشكيلته الأساسية، وتظل الخيارات كلها مطروحة أمام المدرب، نسبة لجاهزية اللاعبين البدنية والفنية، مع الرغبة الكبيرة لحسم المباراة، وذلك حتى يتفرغ لبطولة كأس سمو الأمير، والتي يلتقي خلالها يوم الأحد 12 مايو مع السيلية في الدور نصف النهائي.

 

ويتوقع أن يلعب الفريق بخطة متوازنة، ويعمل للخروج بالنتيجة الايجابية التي تحقق له الهدف الذي سافر إلى طهران من أجله.

 

وكان الدحيل قد فاز على العين الإماراتي بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من البطولة.